فن

محمد رمضان يطرح أحدث أغانيه “مش فاضي”

كتب: أحمد الشورى

طرح النجم محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” أغنية جديدة بعنوان “مش فاضي”.

وشارك رمضان منذ قليل مقطع فيديو من أغنيته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، ليعلن طرح الأغنية بأكملها وعلق نصا: “دلوقتي .. مش فاضي .. ثقة في الله نجاح”.

https://www.instagram.com/reel/C_El84yIq1E/?igsh=MWdtaG13M3hjYWZw

وكلمات أغنية مش فاضي وفقا لما رصدته “مجلة كلاسي” على النحو الآتي: مش فاضي.. مش فاضي.. مش فاضي لكلامكوا الفاضي بصراحة كلكوا على الفاضي هما يتضايقوا وأنا مروق هما يتمنوا وأنا بحقق بص عليهم وقاعد بضحك هاهاهاهاها ال بتحبوني.. هاهاهاهاها برافو يا رجالة.. ههاهاها ده أنتوا فصلتوني”.

وكان رمضان قدم الأغنية الدعائية لحملة كوكاكولا الجديدة، والتي تفاعل معه الجمهور بين مؤيد ومحب للأغنية وبين معارض بسب مشاركة الفنان إعلان لمنتج مقاطعة، ووصفوه بأنه غير محب لموطنه وقاموا بحملة إلغاء متابعة له.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كانت من خلال مشاركته في مسلسل جعفر العمدة، والذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه وتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقام ببطولة المسلسل كلا من محمد رمضان، عصام السقا، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، جوري بكر، منذ ريحانة، سلوى عثمان ولبنى ونس، والمسلسل من إخراج محمد سامي في رابع تعاون له مع النجم محمد رمضان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى