فن

جييرمو ديل تورو يحكي قصته مع الأشباح الغاضبة في فندق أبردين

كتبت: هانيا محسن

كشف المخرج العالمي جييرمو ديل تورو عن غرفته “المسكونة” في فندق “أبردين”، خاصةً أنه كان منزعجا من الأشباح الغاضبة، حيث يقيم مخرج فيلم “The Shape Of Water” حاليا في المدينة الأسكتلندية أثناء تصوير نسخته من فرانكشتاين في “Dunecht house”.

ويقوم النجم العالمي أوسكار إسحاق بدور البطولة في النسخة القادمة من رواية ماري شيلي لعام 1818، بينما سيلعب النجم العالمي جاكوب إلوردي من “Satlburn” دور الوحش، ومن بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين كريستوف والتز “Django Unchained” وميا جوث “Pear”.

وفي سلسلة من التغريدات على موقع تداول التدوينات “X”، كشف ديل تورو عن شغفه بصيد الأشباح أثناء وجوده في الفندق، حيث كتب: “أثناء وجودي في أبردين، أقيم في فندق قديم يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، وأنا في أكثر غرفة مسكونة فيه، والتي أخلاها أحد منتجينا هذا الصباح، وواجهت فيها حوادث كهربائية وجسدية غريبة حتى غادرتها في أسرع وقت ممكن”.

وأضاف ديل تورو: “أبقى دائما في أكثر الغرف مسكونة، لكن لأول مرة لم أستطع الاستمرار، لم يحدث شيء كبير، لكن الجو في الغرفة خانق، وقررت أنني لن أقضي المزيد من الوقت هناك، خاصةً أنني احتاج لـ6 ساعات من النوم لأحظى بيوم تصوير جيد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى