فن

معك حققت ما تمنيت.. هكذا ردت أصالة على تهنئة زوجها

كتب: أحمد الشورى

حصلت الفنانة أصالة على المركز الأول ضمن قائمة أفضل 50 صوتا عربيا في استفتاء أجرته إحدى المؤسسات الفنية، لتحصل على لقب صوت كل الأمم.

وهنأ فائق حسن زوجته أصالة بعد تلقيبها بلقب صوت الأمم، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “X”: تشبه الحلم لكنها حقيقة، فكانت أصالة وصولا كما تحب أن تكون، يا لها من سعادة أن أشهد نجاحك المستحق، مبروك صوت الأمم”.

وردت المطربة أصالة على تهنئة زوجها لها عبر حسابها على “X”: “معك حققت ما تمنيت لأني معك عرفت بأنه الإخلاص ما له أغنية منفردة، بل هو ديو بين اتنين، وأنت صادق وأمين وأمانة مشاعرك بانت نتائجها، الله يبارك فيك ولولاك ما كملت وما كنت أنا”.

وتعيش أصالة حالة من السعادة الشديدة بعد تتويجها بلقب صوت كل الأمم، حيث حصلت على المركز الأول في قائمة أبرز 50 صوتا عربيا في جوائز “Moivo”.

وأيضا كتب حساب شركة “روتانا” للموسيقى عبر موقع “X”: “تبارك مجموعة روتانا للموسيقى لأيقونة الشرق، أصالة، بمناسبة تتويج مسيرتها الحافلة بالألقاب بلقب جديد، صوت كل الأمم، وحصولها على المركز الأول في قائمة أبرز 50 صوتا عربيا في جوائز Moivo، تستحقينها وبجدارة، ومبروك لنا ولكل عشاقك”.

وردت أصالة على تهنئة شركة “روتانا” لها بالقول”: “وأنا ببارك لكم لأني واحدة منكم، وتكريمي تكريم إلكم، رافقتوني بكل خطوات مشواري، حتى لما ما كنت تحت حمايتكم بكل طيب وقفتوا جنبي وبتساعدوني، عشرتكم طيبة شباب “روتانا”، كلكم إخواتي وحبايبي، أستاذي ومعلمي سالم الهندي الرجل النبيل حامي بيته وأهله مبروك علينا هالتكريم، وكل الشكر Moivo أسعدتوني جدا بتقديركم”.

الجدير بالذكر أن ألبوم أصالة الأخير بعنوان “ثم أنا” أصدرته نحو قبل شهرين، ويتضمن عشر أغانٍ مختلفة، وطرحت الشركة المنتجة الأغاني خلال الفترة الماضية عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير”يوتيوب”، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى