فن

مكي يستعد لمسلسل درامي جديد بدلاً من ” الكبير أوي” في رمضان 2025

كتب: أحمد الشورى

تصاعدت مؤخرًا عمليات البحث على الإنترنت حول تفاصيل مسلسل أحمد مكي الجديد، وذلك بعدما انتشرت أنباء تشير إلى عدم تقديم الفنان أحمد مكي جزءًا جديدًا من مسلسل “الكبير أوي” في الموسم الرمضاني المقبل2025

ويبدو أن مكى إستقر علي الخروج من عبائة الاعمال الكوميدية الذي قدمها خلال مواسم رمضان السابقة بسلسلة مسلسل “الكبير أوي

كما تداولت أنباء خلال الساعات الاخيرة عن تعاقد الفنان أحمد مكى علي عمل درامي جديد ليخوض به موسم رمضان المقبل 2025، ويقدم مكي خلال العمل دور شاب بسيط من حارة شعبية يواجه تحديات عديدة.

هذا ويترقب الجمهور بفارغ الصبر معرفة تفاصيل العمل الجديد، خاصة مع غياب مكي عن الساحة الرمضانية بمسلسلة الكبير اوي وظهوره بمسلسل جديد.

 

ومسلسل مكي الجديد محور حديث الجمهور في مصر والعالم العربي، والذي يأتي في إطار شعبي وسيكون من إخراج أحمد صالح وتأليف هاني سرحان، وتنتجه شركة سينرجي، وتشير التوقعات إلى أن المسلسل سيحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في رمضان 2025.

يعد المسلسل الجديد هو الثاني الذي يخرج فيه مكي من إطار سلسلة “الكبير أوي”، حيث سبق وأن ترك السلسلة للمشاركة في مسلسل “الاختيار 2” مع كريم عبد العزيز، حيث جسد دور ضابط.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد مكي في رمضان الماضي مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن الذي الذي دارت احداثه في اطار كوميدي، و المسلسل شارك فيه عدد كبير من النجوم مثل رحمة أحمد، حاتم صلاح، محمد سلام، وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى ضيوف شرف مثل أمينة خليل وشيماء سيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى