فن

بعد شائعات الضرب.. برلنتي عامر وسعد الصغير يؤديان مناسك العمرة

كتبت: مروة حسن

أصبحت برلنتي عامر زوجة سعد الصغير حديث الساعة خلال الأيام الماضية بعد نشر صور برفقة والدتها أثناء تأديتها مناسك العمرة.

جاء ذلك في نفس الوقت الذي أدى سعد الصغير أيضا مناسك العمرة، مما يثبت أن هناك علاقة ايجابية تجمع بينهم في الوقت الحالي بعد نشر أخبار كاذبة تتهمه بالتعدى عليها بالضرب في منطقة المهندسين، وهذا لم يحدث على الإطلاق.

ونفى سعد الصغير عن ما تم نشره في عدد من المواقع الصحفية بالتعدي على برلنتي قائلا: “أقاضي كل من قام نشر تلك الشائعة وهذا ليس له أي اساس من الصحة، وتواجدنا سويا في الأراضي السعودية المقدسة لأداء العمرة”.

ومن المفترض أن تطرح برلنتي أغنية خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى التعاون سويا في مسلسل بموسم رمضان المقبل مع المنتج بلال صبري.

وأضاف سعد الصغير أن زوجته برلنتي عامر ليست راقصة كما تردد في عدد من الأخبار من صحفي يدعى “محمد رجب” قائلا: “هي فنانة من كبار العائلات بالمنصورة، وكل شخص كتب كلمة تسئ لها لن أتنازل عن حقها وحقي، وأقاضي كل ما نشر وغير صحيح، وأنا كسعد لم أتحدث مع أي صحفي ولا أدلي بتصريحات بخصوص هذا الموضوع”.

ووجه سعد الصغير بعد رجوعه من أداء العمرة رسالة للصحفي الذي نشر تلك المعلومة الخاطئة قائلا: “ياريت تواجهني وجه لوجه، حيث أنني لم أتحدث معك ولا أعرفك”.

وتصدرت برلنتي عامر التريند بعد ظهورها وارتداء الحجاب من أجل أداء العمرة، واعتقد متابعيها أنها نوت ارتداءه دائما، ما زاد من حيرة متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، لاسيما وأنها ظهرت بالحجاب في أكثر من صورة وإطلالة خلال الايام الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى