فن

عمرو سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته حبيبة

كتب: أحمد الشورى

احتفل عمرو سعد بعيد ميلاد ابنته حبيبة التي تمت عامها الـ15 من خلال مشاركته مجموعة من الصور التي تجمعهما.

وعلق عمرو سعد على صوره مع ابنته موجه لها التهنئة بعيد ميلادها وأعرب في حديثه عن سعادته وفخره بها وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”

https://www.instagram.com/p/C_c4YMCIaCH/?igsh=eXQybTVudDFvM3R1

وقال عمرو سعد محتفلا بعيد ميلاد ابنته:”من 15 سنة اتولدت أحلى حبيبة عمرو سعد”.

وأرفق عمرو سعد مجموعة من الصور تجمعه بحبيبة وعلق قائلا: “من 15 سنة اتولدت البنت القمر دي، وأول بوكيه ورد جالنا مكتوب عليه مبروك حبيبة عمرو سعد، فقررت إن يكون ده اسمها أحلى حبيبة عمرو سعد”.

وانهالت التعليقات من نجوم الفن على منشور عمرو سعد وقاموا بتهنئتها بعيد ميلادها ووجهوا لهما الدعوات بالسعادة الدائمة، وكان من بينهم رامي رضوان الذي علق قائلا: “ما شاء الله ربنا يخليها لك ويحفظها وتفرح بيها دايما يا حبيبي”.

بينما قال أحمد فهيم: “ما شاء الله ربنا يحفظها ويبارك فيها ويقر عينك بيها يا حبيبي”، كما علقت منة فضالي قائلة: “قمر ماشاء الله ربنا يخليهالك”.

كما نالت الصور إعجاب متابعين عمرو سعد ومحبينه من الجمهور وعبرو عن إعجابهم بجمال حبيبة عمرو سعد عبر التعليقات، وجاء من بينها: “ما شاء الله زي القمر وفيها قبول أوي”، “حبيبة أبوها ما شاء الله قمر”، “الجمال المصري الحلو.. ربنا يفرحك بيها”، “يا حياتي عسل.. ربنا يخليهالك وتشوف عيال عيالها”، “السمار الجمال كله.. ما شاء الله ربنا يحفظها”.

عمرو سعد متزوج من الدكتورة شيماء فوزي وأنجب منها 3 أبناء: رابي، حبيبة والأبن الأصغر علي.

ويستعد عمرو سعد حاليا لمسلسل سيد الناس الذي يخوض من خلاله المنافسة الرمضانية المقبلة 2025، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا بعدما قام بتشويق الجمهور لشخصيته في المسلسل من خلال مشاركة صورة من الكواليس ظهر فيها بشكل مختلف عنه تماما، مما جعل الجمهور يترقب تفاصيل مسلسل عمرو سعد الجديد في رمضان 2025.

ويعيش عمرو سعد انتعاشة فنية في الفترة الأخيرة، حيث أنه يواصل الاستعداد لفيلم الغربان الذي من المقرر طرحه في الفترة المقبلة.

ومن ناحية أخرى يخوض عمرو سعد أولى تجاربه الإعلامية من خلال برنامج بيت السعد المذاع عبر شاشة قنوات “Mbc”، ويشاركه في تقديمه شقيقه أحمد سعد، وحقق البرنامج نسب مشاهدات عالية تحت رعاية تركي آل الشيخ، وتم تصويره في المملكة العربية السعودية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى