فن

سعد الصغير يستضيف عماد السمنودي في سعد مولعها نار

يستضيف اليوم الأربعاء الفنان سعد الصغير في برنامجه سعد مولعها نار المطرب عماد السمنودي، وقدم خلال الحلقة عدد من أغاني الزمن الجميل.

ويستضيف سعد خلال البرنامج، الذي يذاع على قناة الشمس، فقرات إنسانية وتقديم لهم المساعدات، وأعرب الصغير عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

وطرح سعد الصغير مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح أغنية هنروح المولد 2 على كافة المنصات الإلكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية يا بت يلا، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب، ألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية في دبي واستغرق تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغاني سعد الصغير “أصحى .. فوق”، “هتجوز”، “يا بت يلا”، “شكرا يا عم”، “ولعة”، “بسم الله”، “الليلة حلوه”، “ادلع يا عريس”، “الحنطور”، “العنب” و”عسل أبيض”.

وكانت آخر أعمال سعد الصغير هي مسرحية كازانوفا من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندي علي، سعد الصغير، هالة فاخر، حمدي الميرغني، بدرية طلبة، سليمان عيد، ياسر الطوبجي ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى