موضة

رضوى الشربيني من دبي: البلوك فكرة لا تموت

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني صورة جديدة طلت من خلالها بفستان أبيض جذاب، لاقى رواجا كبيرا بين جمهورها على السوشيال ميديا، وذلك عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وبإطلالة الشربيني بالفستان الأبيض، لاقى المنشور تفاعلا كبيرا خاصةً بعدما تصدرت الترند مؤخرا بسبب شائعة زواجها، وهو الأمر الذي قابلته بشكل كوميدي في تعليقها على المنشور قائلة: “البلوك فكرة والفكرة لا تموت”، وسط العديد من التعليقات المختلفة من قبل متابعيها الذين أثنوا على شياكتها خلال تواجدها بمدينة دبي الإماراتية.

وكانت رضوى الشربيني تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بسبب انتشار الكثير من الأنباء حول زواجها وارتباطها برجل متزوج، وهو ما نفته شكلا وموضوعا مؤكدة على أنها أعتادت على مثل هذه الشائعات مؤخرا.

بداية القصة كانت عندما ظهرت رضوى من خلال مقطع فيديو مرتديه خلاله جمبسوت أبيض يملائه حبات اللؤلؤ، حيث ظهر أصدقائها وهم يباركونها على خطوبتها، إلا أنها نفت ذلك وكانت ترتدي الأبيض بسبب حلقة ماغي بو غصن التي تم تصويرها خلال الفترة الماضية.

وتستمر رضوى الشربيني، المعروفة بمواقفها الواضحة والصريحة، في جذب الأنظار بإطلالاتها الأنيقة ورسائلها القوية، مما يعزز مكانتها كواحدة من أكثر الشخصيات تأثيرا في الإعلام المصري والعربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى