فن

كل عام وأنت حبيبي .. هكذا هنأت حنان ترك زوجها في عيد ميلاده

كتب: أحمد الشورى

حرصت حنان ترك على تهنئة زوجها بعيد ميلاده، وذلك عبر برسالة رومانسية تعبر فيها عن حبها له وأن الأوقات التي تقضيها معه هي الأفضل بالنسبة لها.

ونشرت حنان ترك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة لها رفقة زوجها، وعلقت عليها قائلة: “قضاء عام واحد معك يعادل ألف عام من تجربة جميع ملذات الحياة الأخرى، عيد ميلاد سعيد لأروع زوج وأحن أب وخير صديق، كل عام وأنت حبيبي”.

https://www.instagram.com/p/C_heSJiRu7F/?igsh=MXA5MGV4MXJkcThiZQ==

ويرجع أخر ظهور لحنان ترك مع العائلة إلى مايو الماضي، عندما ظهرت أسرتها في فيديو مجمع مع ابنها وابنتيها مريم ومنى وإحدى صديقاتها في فيديو عفوي، قالت فيه لمتابعيها عبر حسابها على موقع “انستجرام”: “عايزين نعيد عليكم .. ونقولكم كل سنة وأنتم طيبين”، بمناسبة عيد الأضحى.

ولحنان ترك 5 أبناء، هم يوسف وآدم من زوجها السابق خالد خطاب، ومن زيجة ثانية لديها ابنها محمد، وبعد زواجها من رجل الأعمال محمود مالك وهو زوجها الحالي أنجبت منه ابنائها مريم ومنى، وهي حاليا اعتزلت الفن وتعيش مع أسرتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتحدث المخرج عادل عوض عن موقفه من اعتزال حنان ترك التمثيل، وذلك أثناء حلوله كضيف مع الإعلامية سارة نخلة ببرنامج “آخر اليوم” على قناة “هى”.

وعلق عادل عوض على سبب حزنه من اعتزال حنان ترك قائلا في تصريحاته: “أنا ضد اعتزال حنان ترك لأنها قطعت عيش ناس كتير بسبب اعتزالها”.

وعلى صعيد آخر، كانت حنان ترك نشرت حديث للرسول محمد صلى الله عليه وسلم يكشف من خلاله قدرة التقرب من الله على الخروج من الأزمات، داعية الشعوب العربية بأن تصلي وتلتزم من أجل الدعاء لفلسطين.

وكتبت حنان ترك عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”: “الحديث ده هو الحل، أحنا عايزين نبقى أولياء الله ونكسب نصره وتأييده وولايته ضد أعداءنا وأعداء الله، الحل فالحديث ده، القيام بالفروض والواجبات أولا ثم السعي والمجاهدة بالنوافل نفوز بحب الله لنا، فإذا أحبنا فوزنا بولايته فيتولانا الله بنصره لنا وهزيمة أعداءنا، فإذا كل فرد فالأمة المسلمة فكر كده وبدأ بنفسه هنتحول لأولياء فرادا ثم جماعات ثم أمة، فتكون ولاية الله للأمة جمعاء”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Hey! I realize this is sort of off-topic however I needed to ask.
    Does operating a well-established website like yours require a
    lot of work? I am completely new to blogging but I do write in my diary every day.
    I’d like to start a blog so I can share my experience and views online.
    Please let me know if you have any recommendations or tips for brand new aspiring
    blog owners. Appreciate it!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى