فن

سامح حسين يتعاقد علي مسلسل برمودا.. رمضان 2025

كتب: أحمد الشورى

أعلن النجم سامح حسين تعاقده علي مسلسل جديد من إنتاج أحمد السبكي، والذي سوف يتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2025 باسم “برمودا”.

ونشر سامح حسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك ” صورة له مع أحمد السبكي أثناء توقيعه العقود، وعلق قائلا: “ما شاء الله ولا قوة إلا بالله، مسلسل برمودا رمضان 2025 إن شاء الله .. دعواتكم”.

وتعاقد سامح حسين أيضا على فيلم جديد مع أحمد السبكي، وذلك بعد تعاونهما مؤخرا في فيلم “ساندوتش عيال”، الذي عرض الأيام الماضية على المنصات الإلكترونية.

وكان سامح حسين احتفل بنجاح فليمه “ساندوتش عيال” مؤخرا، والذي عاد من خلاله للسينما بعد غياب 3 سنوات، وضم الفيلم بجانب سامح كل من: نور قدري، إسماعيل فرغلي، إيمان السيد، إبرام سمير، الطفل يوسف صلاح، الطفل منذر مهران، نور حمزة وزياد الشرقاوي، وهو من إخراج هاني حمدي.

ودارت أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبي على الأطفال، وذلك من خلال قصة محامي على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات، وحالات الطلاق أو الخلع بين والديهما في إطار من الكوميديا.

هذا ووجه سامح حسين رسالة شكر وامتنان إلى جمهوره على محبتهم الكبيرة.

ونشر رسالة في ورقة من أحد المعجبين قائلا: “قاعد لوحدي في مكان عام ولقيت شاب مهذب وهو ماشي سلم عليا وسابلي الورقة دي بخجل ومحبة”.

وأضاف: “الحمد لله على حُب الجمهور واحترامهم ليا ببقى فى قمة السعادة والامتنان”.

وشارك سامح حسين مؤخرا في بطولة مسرحية “حلم جميل” وحقق نجاحا جماهيريا خلال عرضه على المسرح العائم وأثناء جولاته في مدن الإسكندرية والأقصر وقنا وطنطا وبورسعيد.

من ناحية أخرى، يعود سامح حسين إلى السينما خلال الفترة القادمة، حيث بدأ تصوير فيلمه الجديد “اثنين في واحد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى