فن

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يتعاونان في الموسم الرمضاني 2025 بعمل جديد

كتب: أحمد الشورى

يتعاون الثنائي حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم في عمل درامي جديد لهما في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، والذي من المقرر طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

وقال المنتج أحمد السبكي في لقاء له ببرنامج “ET” بالعربي: “مسلسل إيمي سمير غانم وحسن الرداد هيكون 15 حلقة من تأليف أحمد سعد والي”.

وأكمل: “لم نستقر على مخرج العمل حتى الآن، وكل ما يشاع حول توقيع خالد مرعي خطأ تماما، ونقوم حاليا بعقد جلسات مكثفة لاختيار المخرج ثم أبطال العمل”.

وترجع أخر مشاركة لإيمي سمير غانم في دراما رمضان إلى عام 2019 في مسلسل سوبر ميرو، والتي دارت أحداثه حول مسئولة سوشيال ميديا في موقع الخبر الأكيد تعاني من معاملة والدها لها كالأطفال ومن معاملة مدرائها في العمل، وتحاول البحث مكامن قوتها ويساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقه.

وشارك في المسلسل كل من حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة وملك قورة، والمسلسل من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

وكان حسن الرداد تحدث عن تفاصيل علاقته بزوجته إيمي سمير غانم خلال لقاء له ببرنامج حد النجوم مع الإعلامية ريهام السهلي، والذي يُذاع عبر شاشة تلفزيون قناة “دي إم سي”.

وقال حسن الرداد في تصريحاته: “إيمي دمها خفيف جدا واللي الناس بتشوفه ولا حاجة جمب الحقيقة وهي مش قاصدة أنها تهزر هي طريقتها كدا، وبحس أنها سمير غانم صغير وأنا بشخصيتي أحب الحركة والمزيكا بصوت عالي وأحب أرقص وأهزر، هي بقى عكسي ومن هنا بيكون في مواقف كتير جدا، وأحنا في كيميا بينا كبيرة جدا وأنا برتاح في الشغل معاها واعتقد هي كمان نفس الموضوع”.

وأكمل: “كان استقبال الناس لإيمي في السعودية بعد فترة غيابها بسبب الظروف العائلية كأن واحدة قريبتهم، ونفس الحالة دي كانت موجودة في مصر لأن الناس مشافوش إيمي بقالهم فترة طويلة وكان في حالة عاطفية حلوة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى