مجتمع

أمانة جدة وجمعية ترميم يجتمعان لإطلاق المبادرات التخصصية بمحافظة جدة

كتب: ماهر عبد الوهاب

تواصل أمانة مدينة جدة جهودها في تفعيل القطاع الثالث المتمثل بالجمعيات الأهلية بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية، وذلك من خلال زيارة قام بها مدير عام المسؤولية المجتمعية المهندس هتان بن هاشم حمودة لجمعية ترميم للتنمية بمحافظة جدة.

والتقى هتان بالدكتور عبد الله آل دربة الرئيس التنفيذي للجمعية، وتم خلال اللقاء مناقشة عرض تعريفي عن الجمعية وما حققته من مشاريع وإنجازات منذ تأسيسها. 

كما تطرق الاجتماع إلى كيفية مشاركة الجمعية في المشاريع والفرص الاستثمارية للقطاع الثالث مع القطاعات المختصة في أمانة جدة.

وأوضح هتان بن هاشم حمودة أن أمانة محافظة جدة بدأت بتفعيل الشراكة مع القطاع الثالث، وذلك من خلال زيارات ميدانية للجمعيات بهدف تفعيل برامجها المجتمعية في المحافظة.

من جانبه، أوضح عبدالله آل دربة أن الجمعية تُعد من القطاعات الفاعلة في منطقة مكة المكرمة ومحافظة جدة، حيث أطلقت العديد من المبادرات والبرامج التي تتماشى مع توجهات الأمانة وتخدم المجتمع.

وحققت الجمعية خلال فترة وجيزة إنجازات كبيرة، منها ترميم وتسليم أكثر من 600 منزل، تفعيل التطوع الإحترافي التخصصي والمشاركة في تقديم حلول إسكانية في جدة.

وقدم آل دربة شكره وامتنانه الجزيل للأستاذ عماد بن عبد القادر المهيدب رئيس مجلس إدارة جمعية ترميم للتنمية على جهوده الكبيرة ودعمه اللامحدود ماليا ومعنويا ولوجستيا، مشيرا إلى أن هذا الدعم ليس بغريب على رجل الخير والإحسان المعروف، أبا عبد الله. 

كما قدم شكره لأمانة جدة ممثلة في الأستاذ صالح بن علي التركي أمين محافظة جدة وفريق المسؤولية المجتمعية على دعمهم وتمكينهم للقطاع غير الربحي، متطلعا إلى زيادة هذا التعاون وإطلاق المزيد من المبادرات لخدمة مجتمع جدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى