منوعات

السقا يهدي جائزته عن فيلم السرب لناهد رشدي

كتبت: مروة حسن

حصد النجم أحمد السقا جائزة الإبداع من مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ15 المقام داخل أحد الفنادق الكبري بالتجمع الخامس، وذلك عن دوره في فيلم السرب.

ووجه السقا الشكر للقوات المسلحة والقوات الجوية على ما قدموه من مساعدات لفيلم السرب، كما أهدى تكريمه للفنانة ناهد رشدي التي رحلت عن عالمنا فجر اليوم السبت.

وتعاقد السقا مؤخرا على بطولة فيلم جديد بعنوان خبطة العمر من تأليف هاني سرحان، إخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وجاري اختيار باقي فريق العمل والتعاقد معهم.

فيلم السرب يؤرخ إحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر في ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

وقدم السقا في رمضان الماضي مسلسل العتاولة، والذي حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه، حيث لاقى العمل تفاعلا من المشاهدين، وهو ما أثار تداول بعض مشاهده على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في المسلسل بجانب أحمد كل من طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور ومريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى