مقالات

في البيزنس.. تامر حسني على خطى رامي عياش

بعيدا عن الحفلات الغنائية وكاميرات التصوير، بعيدا عن سوق العمل الفني وبعيدا عن الجمهور، يحرص عدد من نجوم الغناء والمشاهير على مباشرة “البيزنس” لزيادة أرباحهم، استثمار أموالهم في عدد من المشروعات التجارية المختلفة الغير فنية والحصول على أرباح بما لا يؤثر على الأعمال الغنائية التي يقدمونها، ولا تعيب المساعي الربحية للمطرب ما دام يحافظ على المسافة بينها وبين ما يقدمه للفن.

النجم اللبناني رامي عياش من أوائل النجوم الذين أدركوا جيدا أهمية الاستثمار والتوسع التجاري بعيدا عن المجال الفني، ويتنقل من بلد إلى آخر محققا نجاحات متميزة فى هذا المجال.

فالنجومية التي يتمتع بها لم تثنهِ عن إثبات أنه رجل أعمال ناجح يبرع في إدارة مختلف المشاريع التي يمتلكها، ومن بينها سلسلة مطاعم ناجحة في المغرب، لبنان ومنطقة ماربيا بإسبانيا، وأيضا في مدينة أنطاليا التركية.

وكشف البوب ستار سبب اتجاهه لبيزنس الكافيهات والمطاعم، حيث قال إنه يعشق “المطبخ اللبناني” لذلك اتجه إلى هذا البيزنس.

ولم يكتفِ رامي عياش بالاستثمار في المطاعم، فاتجه أيضا إلى بيزنس عالم الأزياء، من خلال دعمه وإيمانه بموهبة زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش التي ارتدى العديد من المشاهير حول العالم تصاميمها.

كان رامى عياش مبادرا منذ سنوات طويلة إلى زرع الأمل في عيون أطفال لبنان من خلال جمعيته الخيرية “عياش الطفولة”، هذه المؤسسة الخيرية التي تهدف إلى تعليم أكثر من ألفي طفل سنويا بمناطق مختلفة في لبنان، ويلتقي يوميا مع أولياء الأمور والعائلات والمنظمات غير الحكومية المختلفة حتى يتمكن من التعاون وإنشاء مشاريع تعليمية مختلفة، لبناء المجتمع التعليمي الذي يهدف إليه.

الفنان تامر حسني، هو أحدث المطربين الذين قاموا باستثمار أموالهم في المشروعات التجارية، حيث احتفل مساء أمس بافتتاح مطعم جديد في منطقة الشيخ زايد يحمل اسم ابنه “آدم”، وشاركه الاحتفال عدد كبير من النجوم، من بينهم طليقته بسمة بوسيل، باسم سمرة، هنا الزاهد، أيتن عامر، المخرجة سارة وفيق، طارق الإبياري وعلي ربيع.

تامر حسني تأثر برامي عياش، فشارك وساهم أيضا منذ سنوات في اتجاه طليقته المغربية بسمة بوسيل إلى عالم الموضة والأزياء، ومستحضرات التجميل التي تحمل اسمها.

الجدير بالذكر أن المطرب عاصي الحلاني أراد أن يكون استثماره في هذا القطاع في طريقة غير مباشرة إذ جعل عبد الله ابن شقيقته يقوم بهذه المهمة ويفتتح وسط منطقة الأشرفية في بيروت مقهى “كيف”، أما الفنان هشام عباس لديه مطعم متخصص في المأكولات البحرية، والفنان مصطفى قمر أقام مطعما اسمه “لوكشن”، كذلك افتتح أمير الغناء العربي هاني شاكر مطعما بالمهندسين واختار له اسما “علي الضحكاية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى