منوعات

نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل 121 بالقاهرة

كتبت: مروة حسن

أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا والمطرب المصري مصطفى حجاج، أمس، حفل افتتاح كافيه ولونج “121” على كورنيش النيل بالقاهرة.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمجتمع، منهم مدين وايساف، إلهام عبد البديع، سوار، وعد البحري، وليد فؤاد ونجم الديجاي العالمي محمد فالنتينو، بالإضافة إلى نخبة من الشخصيات البارزة والجاليات العربية.

وأشعلت نيكول سابا الأجواء بمجموعة من أجمل أغانيها التي قدمتها بصوتها المميز، فيما قدم مصطفى حجاج باقة من أعماله الناجحة التي لاقت استحسان الجمهور.

وحضرت نيكول بصحبة مدير أعمالها مصطفى بدوي، وكان في استقبالهما كل من وليد فواز، محمد فالنتينو ومنظم الفقرات الفنية زين السقا، وبمجرد صعودها على المسرح اندلعت هتافات وصيحات الإعجاب التي امتدت طوال حفلها.

وقدمت نيكول عددا كبيرا من أغانيها المميزة التي أبدعت فيها طوال مسيرتها الفنية، ومن بينها أحدث أغنيتين لها باللهجة المصرية الأولى “الكات كاتي” كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أماديو، والأخرى “الباب يفوت جمل” كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وماستر علي فتح الله.

ومن المقرر أن يحيي النجم إيهاب توفيق حفل الكافيه الثاني، حيث سيقدم مجموعة من أغانيه الكلاسيكية التي حققت نجاحا كبيرا طوال مسيرته الفنية، لتتواصل الاحتفالات والحفلات على مدار الأيام المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى