فن

بعد إبداعه في برغم القانون.. محمد القس يشكر جمهوره على ردود الأفعال

كتب: عبد الله طاهر

عبر الفنان محمد القس عن امتنانه لكل المشاعر الطيبة وردود الفعل التي لاقاها حول دوره بمسلسل برغم القانون.

وكتب محمد القس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “برغم القانون بوست طويل شوية.. أولا حابب أشكر الأساتذة والنجوم والزملاء والإخوة والأخوات اللي اتكرمو عليا بالتعليقات والرسايل طول الفترة الماضية”.

وأضاف: “بعتذر منكم نفرا نفرا على التقصير في الردود والإجابة لظروف التصوير.. إنني يا أساتذتي مدين بالمحبة والاحترام والتقدير لكم وأطمع بأن تسامحوا تقصيري تجاه كبير كرمكم”.

وتابع: “ثانيا.. الحبايب اللي أكرموني بالبوستات والمنشن والله من كترها مش عارف ألحق أرد.. حقكم على راسي من فوق وأنا أصلا قليل التواصل في وسائل التواصل، لكن سأقوم بنشر ما تيسر من كرمكم ومحبتكم”.

ثم اختتم كلامه قائلا: “ثالثا.. مسلسل برغم القانون نتاج عمل جماعي من إنتاج وكتابة وإخراج وتصوير وتمثيل حظيت أن التقي فيه بأساتذة وزملاء تعلمت منهم الكثير وجهدهم وجهد شركة الإنتاج المحترمة بكل من يقوم عليها هو من أظهر العمل بهذه الصورة بعد فضل الله.. فلهم أوجه الشكر والمحبة والاحترام.. ونتمنى جميعا أن يحوز هذا العمل رضاكم حتى آخر حلقة”.

مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد وريهام محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى