حوارات ولقاءات حصرية

خاص لكلاسي.. إبرام نشأت يتحدث لأول مرة عن إثارة جدل فيلم التاروت قبل عرضه

حوار: سلمى عبد الله

“مخرج صغير سنا .. كبير مقاما”، يسير بخطى ثابتة أخرها أثارت الجدل على جميع وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

مخرج مصري، من مواليد 5 يناير 1990، تخرج من كلية هندسة جامعة 6 أكتوبر، ولكن حبه الشديد للفن دفعه لعدم ترك حلمه، وبالفعل التحق بالجامعة الأميركية لدراسة السينما وأنهى دراسة الإخراج السينمائي.

أجرت “مجلة كلاسي” حوارا ممتعا مع المخرج المتميز إبرام نشأت، صاحب الأعمال المختلفة مع كبار نجوم الفن، والتي نذكر من أشهرها مسلسل “إكس لانس” بطولة محمد سعد ومسلسلي “أرواح خفية” و”بـ100 راجل” بطولة سمية الخشاب، ذلك بالإضافة إلى كليب “اركب على الموجة” للفنانة ذاتها.

حدثنا عن إثارة الجدل التي تسبب بها فيلم “التاروت” قبل عرضه:

رد إبرام نشأت ضاحكا: “أنا نفسي مخرج الفيلم ومش عارف”.

ثم أكمل:

لقد بدأت تصوير فيلم “التاروت” منذ عامين، ولكن تفاجأت من عدة أيام قليلة بأخبار كثيرة جدا عنه.

شعرت بغرابة شديدة لكوني أعمل على هذا الفيلم منذ فترة كبيرة جدا، مع تبقي تصوير يوم واحد فقط.

هذا الفيلم مثله كمثل أي فيلم آخر، تُشاهده الرقابة أولا ثم تُعطي تعليقاتها بحذف مشهد معين أو جملة معينة وهكذا، وبطبيعة الحال اعترضت الرقابة على مشهد واحد فقط من فيلم “التاروت”، وبالفعل تم حذفه احتراما للرقابة الفنية على المصنفات، ثم حصلنا على موافقة بعرض الفيلم.

هذا كل ما حدث، لا توجد أي مشكلة أخرى على الإطلاق، مع العلم أنني رفضت تماما الظهور في أية لقاءات أو مدخلات للحديث عن فيلم “التاروت” بعد الضخة التي حدثت.

متى سيتم استكمال تصوير اليوم المتبقي من فيلم “التاروت”؟

قريبا جدا.

ما هو تصنيف العمل “فيلم التاروت”؟

سيُعرض تحت تصنيف (+16).

حدثنا عن مسلسل “بـ100 راجل”؟

أولا أنا أحب هذا المسلسل جدا، هو مسلسل شعبي قريب من الناس بشكل كبير، كما أنني سعيد للغاية بالتعامل مع جميع الممثلين الذين شاركوا في هذا العمل.

كيف كان التعامل مع سمية الخشاب في مسلسل “بـ100 راجل”؟

أحب سمية الخشاب جدا، هي فنانة شاطرة ومحترمة وذكية، كما أنها تتميز بالخوف على علمها والتركيز طوال الوقت، بالإضافة إلى طاقتها الإيجابية التي لا تغيب عنها.

وأذكر أيضا من طاقم العمل، الذين تجمعني بهم علاقة صداقة قوية حتى الآن، كل من محمود عبد المغني، محمد القس، سما إبراهيم، محمد رضوان، محسن منصور، وغيرهم كثير.

ما العمل الذي تعمل على تحضيره خلال الوقت الحالي؟

أنا في مرحلة القراءة حاليا، أقوم بتقويم مسلسل “للموسم الرمضاني” وفيلم للاختيار بينهما، ولكن في خلال أسبوعين فقط سأستقر على أحدهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى