رياضة

حسين لبيب: عقد شيكابالا بيده.. وعبد الله السعيد ظاهرة لا تتكرر

كتبت: سلمى عبد الله

تحدث حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن الأزمات التي تمر بها القلعة البيضاء، وأيضا عن تجديد تعاقد محمود عبد الرازق شيكابالا مع الفريق، مضيفا أن عبد الله السعيد ظاهرة لا تتكرر.

وقال حسين لبيب في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “أزمات الزمالك لم تنتهِ بعد بكل تأكيد، ولكن نحن نعمل على أن تكون أزمات لها حلول وليست مستحيلة ونعمل على تلك الحلول، والزمالك كمدرسة الفن والهندسة متواجد بغض النظر عن الأزمات”.

وأضاف: “محمد عواد جدد تعاقده، وهو حارس مرمى جيد جدا من أبناء الزمالك وهو مخلص”.

وتابع: “سيف الدين الجزيري مدد تعاقده لمدة موسمين”.

وواصل: “شيكابالا الوحيد في مصر الذي يملك تعاقده بيده إذا أراد التجديد سيجدد وإذا أراد الاعتزال بالقرار له ووجوده داخل الزمالك فخر ولا علاقة له بالسن”.

وشدد: “عبد الله السعيد ظاهرة لا تتكرر، وهو أكثر لاعب يركض ويتحرك داخل الملعب والأمر لا علاقة له بالسن”.

وأردف: “بدأنا في إنشاء نظام جديد في المقابل المادي لعقود اللاعبين، ولكننا لم نصل إلى ما نريده بعد، وفوجئنا بعدم وجود عدل في العقود السابقة ونحتاج إلى الوقت من أجل إعادة البناء، ولكن خلال ذلك الوقت نريد تحقيق الإنجازات التي تحقق طموح الجماهير”.

واختتم: “محمد عبد الشافي سيكون له دور في الملعب وكإداري لأنني أرى أن القادة الكبار يجب أن يكون لهم دور إداري في نهاية مسيرتهم وعبد الشافي من قلائل اللاعبين الذين يملكون هذه الأخلاق، عاشرته كثيرا ولا أتذكر صوته حتى من احترامه”.

وتوج الزمالك بطلا لكأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، عقب فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وأصبح هذا اللقب هو الأول الذي يحصل عليه الزمالك بعد عام 2020.

في المقابل، خسر الأهلي لقب السوبر الإفريقي للعام الثاني على التوالي، بعدما فقده في النسخة الماضية أمام اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 1-0.

وبذلك توقف رصيد الأهلي في السوبر الإفريقي عند 8 ألقاب، كأكثر الفرق تتويجا بلقب البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى