رياضة

ناصر منسي: هذا سبب احتفالي بطريقة النوم أمام الأهلي

كتبت: سلمى عبد الله

تحدث ناصر منسي لاعب نادي الزمالك عن احتفاله بطريقة النوم بعد تسجيله ركلة ترجيح في مرمى الأهلي أثناء مباراة كأس السوبر الإفريقي.

وسجل منسي هدف التعادل للزمالك في مباراة السوبر الإفريقي في الدقيقة 77، وذلك بعد أن كان متأخرا بهدف نظيف من ركلة جزاء وسام أبو علي.

كما سجل منسي ركلة الترجيح الثالثة للزمالك بنجاح، ثم احتفل بعدها بطريقة النوم، علما بأن ذلك الاحتفال هو ذاته الذي احتفل به أولا ثنائي الأهلي رامي ربيعة وعمر كمال عقب نجاحهما في تسحيل ركلتي الترجيح الخاصة بهما.


وقال منسي في تصريحات عبر قناة “المحور”: “قررت قبل المباراة بأسبوع أن أسدد في منتصف المرمى حال وصولنا لركلات الترجيح”.

وأضاف: “احتفالي بعد تسجيل ركلة الترجيح كنت سأنفذه في كل الأحوال لأنني أحبه والكثير من اللاعبين ينفذوه”.

وتابع: “في لقطة الهدف كنت أعرف الطريقة التي سيرسل بها عمر جابر العرضية لأنني ألعب معه منذ وجودي في بيراميدز، وخلال معسكر الإعداد أرسل لي عرضية بنفس الطريقة ضد الشرطة العراقي ولكن على رأسي ولذلك قررت الذهاب إلى الزاوية البعيدة لأسحب المدافع ثم ذهبت بسرعة للكرة”.

وواصل: “قبل المباراة حدثني شخص من البنك الأهلي وقال لي الزمالك سيبيعك وستنضم إلى صفوفنا وأخبرته إنني تحت أمر الزمالك ومجلس إدارته، ولكنني كنت أشعر بحزن شديد لأنني مشجع للزمالك ودمي زملكاوي من صغري”.

واختتم: “جوزيه جوميز مدرب كبير جدا واعتبر بمثابة أبي حتى مع عدم مشاركتي بشكل كبير في فترات كنت أنتظر الفرصة وأعد بإسعاد جماهير الزمالك خلال الفترة المقبلة وأن أظهر بشكل رائع مع الفريق”.

وكانت مباراة السوبر الإفريقي اتجهت إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 1-1، والتي ابتسمت في وجه الزمالك وأعلنته بطلا للقب البطولة للمرة الخامسة في تاريخه.

وأصبح هذا اللقب هو الأول الذي يحصل عليه الزمالك بعد عام 2020 أمام الترجي التونسي.

في المقابل، خسر الأهلي لقب السوبر الإفريقي للعام الثاني على التوالي، بعدما فقده في النسخة الماضية أمام اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 1-0.

وبذلك توقف رصيد الأهلي في السوبر الإفريقي عند 8 ألقاب، كأكثر الفرق تتويجا بلقب البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى