منوعات

انطلاق برنامج بيج بوس للموسم الثامن عشر على قناة كلرز الهندية.. اليوم

كتب: عبد الله طاهر

ينطلق اليوم الأحد برنامج “بيج بوس” الذي يقدمه النجم سلمان خان على قناة “كلرز” الهندية في موسمه الثامن عشر، وذلك عند تمام الساعة السادسة مساءً “بتوقيت القاهرة” والتاسعة مساءً “بتوقيت الهند”.

ويتسم برنامج “بيج بوس” بتجمع نجوم الوسط الفني الدرامي في لوكيشن تصوير يسمى الـ”بيج بوس”، ويرصد البرنامج حياتهم اليومية وعلاقاتهم مع الآخرين وعرض الشد والجذب بينهم بجانب دخولهم في مسابقات “بيج بوس” ليصل في استبعاد نجم وإضافة نجم من نجوم المواسم السابقة ويشارك معهم في هذا الموسم.

ويضم الموسم كوكبة من النجوم الدراما الهندية ومنهم أفيناش ميشرا الذي قام بدور كونال في مسلسل بيدي بيدك، وفيفان دسينا الذي قدم دور سارتاك في مسلسل أحلام ودموع، وإيشا سينج التي قدمت دور الملكة راني في مسلسل الملك والملكة، أليس كوشيك التي قدمت دور بارينتي في مسلسل أين أنت وأين أنا، نيرا بانرجي التي قدمت دور ديفيا وبيشاتشني في مسلسل ديفيا درشتي والشيطانة بيشاتشني، كاران ميهيرا الذي قدم دور فيكرانت في مسلسل شاء القدر.

كما اعتذرت نيا شارما، التي قدمت دور أروهي وروشني في مسلسلي حب خادع والصهر، لانشغالها في المراحل الأخيرة من برنامج الطهي الذي يعرض حاليا على قناة “كلرز” الهندية، والذي ينتهي عرضه في شهر ديسمبر المقبل.

وتبلغ جائزة الـ”بيج بوس” حوالي 50 مليون روبية، وسوف تزيد في هذا الموسم إلى 70، لتقترب من 100 مليون روبية، وهي تعد من أغلى الجوائز التي يحصل عليها النجوم الدراما الهندية في هذا البرنامج الأسطوري الذي يقدمه أسطورة السينما البوليودية سلمان خان، والذي يتميز بتقديم النوعيات الفنية المختلفة في أفلامه الهندية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى