فن

عقب إعادة عرضه.. مسلسل أزمة منتصف العمر يتصدر التريند

كتبت: سلمى عبد الله

تصدر مسلسل “أزمة منتصف العمر”، للفنان كريم فهمي، الفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة الشابة رنا رئيس، محرك البحث الإلكتروني الأكثر شهرة “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؛ وذلك نظرا لقصته المختلفة، والتي تتحدث عن فكرة جريئة.

وتفاعلت منار سعد، وهي من رواد السوشيال ميديا، مع حلقات مسلسل “أزمة منتصف العمر” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة: “إن شاء الله مش هتطلع أمها، وتبقى مرات أبوها، إن شاء الله إن شاء الله”.

وعلق حسن المصري، وهو من رواد السوشيال ميديا أيضا، قائلا: “يا جماعة بصرف النظر عن العك ده، بس ده بيحصل فعلا ومشاكل كتير بتبقى بنفس القصة دي، بس ده طبيعي لو بنسمع عنه في مشاكل، إنما يتجسد في مسلسلات ده اللي مش طبيعي”.

واتفقت معه في الرأي ريهام ياسر، وهي من متابعي مسلسل “أزمة منتصف العمر”، قائلة: “المشكلة إني حساهم لايقين على بعض، ودي حاجة قرفاني أنا شخصيا، بس فرحانة بيهم”.

قصة مسلسل “أزمة منتصف العمر”

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “أزمة منتصف العمر” دارت أحداثه في إطار تشويقي، إذ بدأت أحداثه بحفل زفاف رنا رئيس وكريم فهمي، ومع الوقت وقعت والدة رنا رئيس غير البيولوجية في الحب مع زوج ابنتها، وحدث بينهما علاقة مُحرمة، وتطورت الأحداث مع الوقت، وأصبحت الأم وابنتها حاملا في نفس التوقيت.

أبطال مسلسل “أزمة منتصف العمر”

أزمة منتصف العمر من بطولة كل من كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد، والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى