رياضة

مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل معركة العمالقة في الرياض

كتبت: سلمى عبد الله

تعقد رابطة المقاتلين المحترفين “PFL” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مؤتمرا صحفيا عند الساعة الثانية من ظهر يوم الخميس القادم 17 أكتوبر في “ميادين – البوليفارد” بالرياض، للكشف عن “معركة العمالقة” التي ستقام يوم 19 الجاري.

ويُعد هذا الحدث الأكبر والأضخم في تاريخ الفنون القتالية المختلطة لمنظمة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيجمع أساطير اللعبة من المقاتلين والملاكمين الذين تركوا بصمة لا تُمحى في تاريخ الرياضة.

وسيكون المؤتمر فرصة فريدة للتعرف على أبرز الأسماء المشاركة في هذا العرض العالمي المرتقب، بالإضافة إلى مناقشة تفاصيل هذا الحدث الرياضي، الذي يُنتظر أن يشكل نقلة نوعية في مشهد الفنون القتالية في المنطقة.

ومن المقرر أن يشارك البطل السعودي مصطفى الندا في مواجهة حاسمة ضد المقاتل المصري أحمد سامي، في نزال يُعد من أبرز مواجهات الحدث.

الجدير بالذكر أن منظمة المقاتلين المحترفين “PFL” تمكنت من تنظيم نسخة عربية من نزالاتها في السعودية بنظام الدوري، بهدف دعم المواهب المحلية والعربية وإتاحة الفرصة لهم للتنافس على المستوى العالمي، ومع تزايد الدعم للمقاتلين العرب والسعوديين، تُعد “معركة العمالقة” خطوة جديدة نحو تعزيز مكانة المملكة، كمنصة رياضية عالمية قادرة على استضافة أكبر الأحداث الرياضية الدولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى