فن

السقا يبدأ تصوير فيلم أحمد وأحمد بتوقيع نادر جلال

كتب: مصطفى صلاح

بدأ النجم أحمد السقا تصوير فيلم “أحمد أحمد” مع النجم أحمد فهمي والمخرج أحمد نادر جلال، بعدما تم اختيار الديكورات الأساسية والانتهاء من وضع اللمسات النهائية لانطلاق تصوير العمل.

ويلتقي أحمد السقا وأحمد فهمي لأول مرة وجه لوجه في السينما، حيث تعاون الثنائى في أكثر من عمل كضيوف شرف، حيث كان فهمي ضيف شرف مسلسل جولة أخيرة للسقا، والذي عرض العام الماضي على إحدى المنصات العالمية.

كما شارك السقا في فيلم عصابة الماكس كضيف شرف، وشكل الثنائي ديو مميز خلال الفترة المقبلة، خاصةً إنهما أصدقاء في الحقيقة، وهو ما يجعل بينهما كيمياء مختلفة في كل الأعمال والحكايات التي يكشفون عنها في اللقاءات.

ويشار إلى أن آخر أعمال السقا هو فيلم “السرب” وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من نيللي كريم، صبا مبارك، شريف منير، دياب ومحمد ممدوح تايسون، وآخرون، وإخراج أحمد نادر جلال.

“السرب” تناول بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم “داعش” الإرهابى في ليبيا، بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا في ليبيا، وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيه ضربة لتنظيم داعش في ليبيا.

يذكر أن إدارة مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي كرمت السقا في ختام دورته الـ14، والتي تحمل اسمه، وذلك بحضور جمال ياقوت الرئيس الشرفي للمهرجان، وإبراهيم الفرن رئيس المهرجان، وأحمد سمير مدير المهرجان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى