فن

هدى عبد العزيز: صوتي لا يشبه أحد.. وطموحي أعلى من القمة

كتبت: سلمى عبد الله

في إطار دعم شركة “روتانا” للمواهب الخليجية الصاعدة، انضمت مؤخرا المطربة الكويتية الشابة هدى عبد العزيز لكوكبة الأصوات المتميزة في الشركة، حيث تمتلك كل مقومات التألق والنجاح، وتعتبر من الأصوات النسائية المميزة.

وكانت شركة “روتانا” طرحت الألبوم الأول لهدى قبل أقل من شهر بعنوان “الطوفان”، ويتضمن مجموعة متنوعة من الأغنيات.

وعن انضمامها لشركة “روتانا” وتفاصيل ألبومها الأول، قالت هدى عبد العزيز: “سعيدة جدا بالانضمام إلى عائلة روتانا الكبيرة، فهي كانت الهدف الذي أضعه أمام عيني دائما إلى أن تحقق والحمد لله، وقد تم الاتفاق مع الشركة بعد أن استمع مدير مكتبها بالكويت محمد الفضلي لصوتي وأشاد به ورشحني للانضمام لهذه الشركة العريقة”.

وتابعت: “هذا أول ألبوم في مشواري الفني، بعنوان “الطوفان”، وفيه 4 أغنيات، هي “جبتها صح” كلمات حامد الغرباوي وألحان ناصر غنام الديكان والتي صورتها فيديو كليب مع المخرج الكويتي جاسم شمس، وأغنية “بس سؤال ” كلمات محمد الجبوري وألحان سيف عامر الذي يشاركني الغناء بها، و”راسي فوق ” كلمات كاتب وألحان وتوزيع بشار الهندي، والأغنية الرابعة “الطوفان” كلمات وألحان علي أبو غيث وتوزيع علي المتروك”.

وحول أصداء الألبوم، قالت: “تم طرحه منذ 3 أسابيع والأصداء حلوة جدا والحمد لله والأغاني ترضي جميع الأذواق كلا حسب ذوقه، ولكن أكثر أغنية منهم تحظى بإجماع الجمهور بشكل كبير هي “الطوفان”؛ لأنها شبابية تتكلم عن البنت القوية، وأنا بشكل عام سواء في الحياة أو في الموسيقى أحب أن أتكلم عن البنت صاحبة الشخصية القوية التي لا تقبل الانكسار لاو الانهزام وما يهمها أحد”.

وكشفت هدى أن أول شخص سمع صوتها من الملحنين والشعراء كان الملحن والموزع الموسيقى بشار الهندي الذي تعتبره من الداعمين لها بشكل كبير، وأن أول أغنية قدمتها كانت معه بعنوان “هذه أسبابك”، وحققت مليون مشاهدة، وكانت من كلمات ليال أبو شيبة التي اعتبرتها من الدعامين لها مع شقيقها فهد عبد العزيز الذي يرافقها في كل خطواتها كونه مؤمن بموهبتها.

من جانب آخر، أكدت هدى بأن الكويت مليئة بأصوات نسائية كثيرة وحلوة، وأنها تحب المطربة نوال الكويتية وتحب إحساسها وأغانيها، بالإضافة إلى أنها تعتبر نفسها “Big Fan” للمطربة أحلام.

أما عن الأصوات العربية التي تحبها، فقالت: “صوت مصر الأول النجمة الكبيرة أنغام، فانا أرى أنها فنانة متكاملة وشاطرة جدا في اختيارات أعمالها”.

وردا على سؤال من تشبهين من المطربات المتواجدات حاليا؟ أجابت هدى بثقة أنها لا تشبه أحدا، لكن تشبه نفسها فقط.

وحول طموحها في هذا المجال وإلى أي مكانة ترغب في الوصول لها، قالت: “لا يوجد مكان محدد، غير أنني أرغب في الوصول لما هو أعلى من القمة، وأن أصبح أنا والقمة أصدقاء وأكون أعلى منها أيضا، فانا حاليا في مرحلة الصعود لها بخطوات مدروسة جدا”.

وعن إمكانية مشاركتها في الحفلات التي تقيمها شركة “روتانا” الفترة المقبلة، قالت: “إن شاء الله ربما تشاهدني أغني في موسم الرياض أو في مهرجان فبراير الكويت بالأرينا، الخير بقبال إن شاء الله”.

بينما قالت عن وجود خطة لديها لتقديم اغنية وطنية: “أجهز حاليا لعمل وطني للكويت، أتمنى أن يعيش مع الجمهور مثل الأغاني الوطنية الخالدة التي تربينا عليها ولازلنا نرددها حتى الآن”.

الجدير بالذكر أن هدى عبد العزيز خريجة كلية التربية الأساسية وتعمل مدرسة موسيقى وبدأت الغناء عام 2017، ورصيدها من الأغاني بخلاف ألبومها “الطوفان “، 8 أغنيات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى