فن

ميادة يحيى تخطف الأنظار بشخصية “ست نكدية” بمسرحية “الجوازة باظت”

كتبت :مروة حسن
كشفت صفحة “المسرح المصري” عن مجموعة لقطات للفنانة الصاعدة ميادة يحيى، التقطها المصورون الصحفيون خلال افتتاح العرض المسرحي “الجوازة باظت” على مسرح نقابة الصحفيين.

جسدت ميادة شخصية “ست نكدية” بأسلوب كوميدي لاقى استحساناً كبيراً من الحضور الذين عبروا عن إعجابهم بأدائها بالتصفيق الحار، في عرض رفع لافتة “كامل العدد”.

وقدمت ميادة مشهدها بجانب الفنان الكوميدي إسلام ماكي، الذي تميز بتجسيد عدة شخصيات في العمل.

 

من جانبه، أعرب الفنان القدير ناصر عبدالحفيظ عن سعادته بمستوى الأداء الذي قدمته ميادة، مشيداً بقدرتها على تجسيد الشخصية بطابع كوميدي فريد.

كما أشار إلى أهمية طرح موضوعات اجتماعية بطريقة تجمع بين المتعة والرسالة، وهو ما حققته “الجوازة باظت”.

وأعربت ميادة يحيى عن سعادتها بتجربتها الأولى ككوميديانه، خلال لقائها ببرنامج “إيه الأخبار” على قناة نايل لايف، مشيدة بدعم زملائها الذي ساعدها في تقديم العرض بصورة مميزة تليق بالجمهور.

مسرحية “الجوازة باظت” هي جزء من ثلاثية مسرحية تتكون من ثلاثين مشهداً، تناقش قضية التفكك الأسري في إطار كوميدي غنائي استعراضي.

تطرح المسرحية أسباب الطلاق من خلال عشر لوحات متصلة منفصلة، حيث يتم تناول العلاقة الثنائية بين الرجل والمرأة بطريقة مرحة وهادفة.

يستمر العرض لمدة ساعة ونصف، ويشارك فيه نخبة من نجوم المسرح، أبرزهم الملحن القدير محمد عزت، النجمة الشابة آية سليمان، الفنان القدير أحمد رحومة، الفنانة ريان هاشم، والمطربة الشابة فريدة حماد، بالإضافة إلى الفنانين الشباب إسلام ماكي، ياسمين حامد، وميادة يحيى.

العمل من تأليف وإخراج ناصر عبدالحفيظ، وفكرة جني ناصر، وتصميم الدعاية لنجلاء فتحي، والمخرج المنفذ الكاتبة الصحفية أسماء عفيفي.

وقد تم تقديم العرض الأول الأسبوع الماضي برعاية نقابة الصحفيين، تزامناً مع الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى