فن

الهندية بارنيتا بورتهاكور ل وفاء عامر “شكرا علي دعوتي لزيارة الأهرامات وأتمني ألتقاط صورة مع الكلب الفرعوني”

كشفت الممثلة الهندية بارنيتا بورتهاكور عن تلقيها رسالة حب وود من الفنانة وفاء عامر وتدعوها لزيارة مصر قريبا وزيارة الأهرامات معا.

وشاركت بارنيتا بورتهاكور منشورا عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، تعبر عن سعادتها برسالة وفاء عامر وتحمسها لزيارة الأهرامات قريبا، وقضاء يوما ممتعا مع بعضهما البعض.
فضلا عن رغبة بورتهاكور في إلتقاط صورة مع الكلب الشهير الذي صعد الأهرامات في الفترة السابقة وأصبح حديث العالم أجمع.

َقالت بارنيتا بورتهاكور عبر منشورها “تأثرت بشدة عندما تلقيت رسالة صادقة من النجمة المصرية الشهيرة وفاء عامر، تعبر فيها عن حبها وتقديرها. دعوتها لزيارة مصر جعلت يومي سعيدًا وأنا متحمس لاستكشاف الأهرامات المهيبة وآمل أن أجعل هذه الرحلة حقيقة قريبًا”.

وتابعت بورتهاكور معلقة “وإنني أتطلع إلى التقاط لحظات لا تنسى معها. بالإضافة إلى ذلك، أنا متحمس لالتقاط الصور مع الكلب الفرعوني الشهير أنوبيس 2024″.

 

ومازحت بارنيتا بورتهاكور متابعينها قائلة ” وعلى الرغم من أنني لن أتمكن من تسلق الأهرامات مثله، إلا أنني أشعر بسعادة غامرة لتجربة تاريخ مصر الغني وكرم الضيافة. وأتقدم بخالص الامتنان للشعب المصري على لطفه واحترامه، شكرا لكم جميعا لجعلني أشعر بالترحيب!”.

يشار إلي أن الهندية بارنيتا بورتهاكور نشرت فيديو منذ عدة أيام، تكشف من خلاله عن أنها تلقت رسالة من صديقة مصرية عن وجود شبه بينها وبين الفنانة وفاء عامر، وأعربت عن سعادتها بذلك، فضلا عن توجيه رسالة باللغة العربية لجمهورها بالوطن العربي قائلة” بحب مصر والمصريين والوطن العربي كله”.

بارنيتا بورتهاكور هي ممثلة هندية، عرفت بالوطن العربي منذ عام 2015، بعد مشاركتها بدور شارميزا في مسلسل “من الحب ما قتل”، ومن ثم توالت أدوارها ومن بينها مسلسل “حب الصدفة”.

 

https://www.instagram.com/p/DBmCQ-dSkbk/?igsh=aTRsMHJ5a2dkNHNt

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى