فن

صدمة عبد الله السدحان في رامز موفي ستار اليوم

جاء الفنان السعودي، عبدالله السدحان، ضحية اليوم في برنامج رامز موفي ستار، الذي يقدمه الفنان رامز جلال بمشاركة النجم العالمي جان كلود فان دام.

ويعرض برنامج رامز موفي ستار للنجم رامز جلال، يوميًا في شهر رمضان على قنوات MBC مصر، MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه عبر منصة شاهد VIP.

وخلال خوضه لمقلب البرنامج، دخل عبدالله السدحان في نوبة من الصراخ عندما تمايلت السيارة باتجاه البحيرة التي تحتوى على التمساح.

وحاول السدحان الاستنجاد بمن حوله وخاصة النجم العالمي فان دام، لإيقاف السيارة وإخراجه منها.

مقدمة رامز جلال عن السدحان:

وفي مقدمته المعتادة، استقبل الفنان رامز جلال، النجم السعودي عبدالله السدحان بكلمات “‏‏معانا ومعاكم اللطيف الالاش، نجم طاش ماطاش عبدالله السدحان”.

وفي البداية، سخر رامز من إطلالة عبدالله السدحان، وقائلا: “إيه اللي هو لابسه دا.. موضة كشري، ده بالكوفية دي تسرح بعربية تين شوكي”.

كما علق على خلصه شعره الأبيض فقال “لابس شتوي ليه حد قالك إنك هتصور في بوخاريست.. وبعدين إيه خصلة الشعر البيضا ديه.. بتفكرني بالديك الرومي.. أما النضارة دي شبه نظارة الراحل صلاح نظمي في فيلم عصابة حمادة وتوتو، ورئيس جمعية محبي الورد الأبيض”.

وتابع رامز ساخرًا: “يا فرحة ناصر القصبي ويا شماتة حسن عسيري، مشرف عام حناطير جدة، شكله بالباروكة رئيس قبيلة فرو الضباع، وبعد ما عمل المكياج بقى فريد شوقي في عنترة بن شداد، وقلب على خزاعة”.

كما علق رامز جلال على حديث الفنان عبدالله السدحان خلال الفقرة الأولى أثناء مقابلته أمام الفنان العالمي فان دام، بقوله “أنا معاكم وظهركم”، فقال عنه “عمدة كفر البلاص”.

وتعليقًا على الحوار الذي دار بين عبد الله السدحان وفان دام، حيث قال السدحان: “أخبروني أنك معي اليوم”، ليعلق رامز قائلا: “أيه التواضع دا يا عبدالله”.

ثم سخر رامز من طريقة حديث السدحان باللغة الإنجليزية في مقابلة النجم العالمي فاندام، قائلًا: “إنت اتعلمت الإنجليزي دا فين؟”.

رد فعل السدحان يثير التساؤلات!

بعد هذه المقدمة التي حملت الكثير من جمل السخرية، انطلق الفنان عبدالله السدحان لتصوير العمل السينمائي، التي هي في الأساس المقلب، ارتفع الصراخ ودخل نوبة صدمة، وطلب الاستغاثة مرارًا وتكرارًا، قائلًا: “لا لا لا.. في إيه إيه في إيه”.

صحيح أن السدحان، دخل في نوبة صراخ أثناء فقرة سقوط السيارة، لكن بالرغم من كل هذا التوتر والصراخ، عاد النجم السعودي لتمالك أعصابه بقوله: “خلاص ارجع بهدوء بالسيارة”، ما أثار حيرة المتفرجين الذين تساءلوا: هل اكتشف الفنان السعودي مقلب رامز جلال بهذه السرعة؟.

برنامج رامز موفي ستار

وجاء برنامج “رامز موفي ستار”، ضمن ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، من تقديم الفنان رامز جلال، ويشاركه النجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

كما تصدر برنامج رامز موفي ستار، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية الشهر الكريم، حيث تم تصويره بالعاصمة السعودية الرياض، ويشهد أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف.

ويعتبر هذا البرنامج هو الثاني على التوالي الذي يصوره رامز في المملكة العربية السعودية، حيث أنه قد قدم في رمضان من العام الماضي 2021 برنامج “رامز عقله طار”، بمشاركة الفنان والمنتج السعودي حسن العسيري، الذي استعان به للإيقاع بضيوفه حتى يكون في استقبال الضحايا في البداية، ويأخذهم في جولة بالمكان قبل خوض المقلب الذي يدخل به رامز جلال مع الضيوف.

ويعد برنامج رامز موفي ستار، هو آخر حلقات سلسلة الفنان رامز جلال في برامج المقالب المشهور به بتقديمها في رمضان منذ عام 2011، حيث قدم في السابق برامج: رامز قلب الأسد، ورامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، ورامز تحت الصفر، ورامز مجنون رسمي، ورامز عقله طار، وأخيرًا رامز موفي ستار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى