فن

2 مليون دولار لفيلم Death on the Nile خلال الأسبوع الماضي

زادت إيرادات فيلم Death on the Nile أو “موت على ضفاف النيل” 2 مليون دولار خلال الأسبوع الماضى، لتصل مجموع الإيرادات إلى 136 مليونًا و 153 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى.

وذلك منذ طرحه يوم 11 فبراير الماضى، العمل من إنتاج شركة the 20th Century، ووصلت مدته إلى ساعتين و7 دقائق.

وانقسمت إيرادات الفيلم مابين 45 مليونًا و 574 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و90 مليونًا و 579 الف دولار في شباك التذاكر العالمية.

 

وفيلم Death on the Nile من ﺇﺧﺮاﺝ كينيث براناه، وﺗﺄﻟﻴﻒ الكاتبة البريطانية أجاثا كريستى، وسيناريو مايكل جرين، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أهمهم، جونى ديب، كينيث براناه، بينيلوبى كروز، ميشيل فايفر، جوش جاد، وليام دافو، جودى دينش، ديزى ريدلى، ديريك جاكوبى.

 

ويعد الفيلم الجديد هو الجزء الثانى من الفيلم الشهير Murder on the Orient Express “جثة على قطار الشرق السريع”، والذي من خلاله يكمل التحقيق في جريمة قتل رجل أمريكي ثرى المسافر على متن قطار الشرق السريع وهو أسرع قطارات العالم قاطبة، ويكون هناك 13 شخصًا مشتبهين في تلك الجريمة، حيث لن يغادروا ذلك القطار، حتى يتعرفوا على القاتل،

 

وجاء الجناح المصري بالمتحف البريطاني في لندن، عرضاً خاصاً لنجوم فيلم Death on the Nile، حيث حرص هؤلاء النجوم على التقاط الصور وسط الآثار الفرعونية بالجناح المصري هناك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى