فن

حنان مطاوع: ليس لدي مشاكل مع هنا شيحة.. وأحترم ذوقها الفني

اندهشت الفنانة حنان مطاوع، من الشائعات حول وجود مشادات بينها وبين الفنانة هنا شيحة، قائلة: «ده مش حقيقي، أنا أحب هنا شيحة جدا وأحترمها، ولكن ليست صديقة مقربة لي ولا أمتلك رقم هاتفها».

 

وقالت الفنانة حنان مطاوع خلال لقاء في برنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة «القاهرة والناس» مساء اليوم الاثنين، إن صديقتها المقربة هي الفنانة ريهام عبد الغفور، مشيراً إلى أنها تحب خطوات «شيحة» وذوقها الفني الرفيع.

 

وأضافت إلى أنهما تعاونت هي و«شيحة» في فيلم «قبل الربيع»، قائلة: «لقد كنت سعيدة بكواليسها، وطلبوا أن نجلس معا في غرفة واحدة لأن ميزانية الفيلم كانت ضعيفة، ووافقت على الفور لأنها شخصية جميلة، لكننا لم نكن مقربين أو حدث بينا أي خلاف».

 

كما عرضت «أسما» صور لكل من الفنانات منة شلبي وهند صبري ومي عز الدين على «مطاوع»، وطلبت منها اختيار الممثلة المفضلة لديها، لترد: «الثلاثة هايلين ونجمات مهمين، ولا غنى عنهم ولهم طعم مختلف، ولكن من حيث الترتيب أختار منة ثم هند ثم مي».

 

فيما ذكرت أن الفنان طارق لطفي بالنسبة لها أخاها، وكذلك الفنان فتحي عبد الوهاب، معربة عن حزنها لعدم التمثيل أمام الفنان خالد الصاوي قائلة: «للأسف لم أعمل مع الأستاذ خالد الصاوي غير مرة واحدة وهو مسلسل “القاهرة كابول”، ولم أشبع فنيا منه».

 

فيما أكملت أن والدتها الفنانة الكبيرة سهير المرشدي «حب عمرها، ومن أهم النعم التي حدثت في حياتها، وسند كبير وصديقتها وابنتها»، موضحا أنها تغير وبشدة على والدتها، وتتمنى لها كل شيء جميل في الحياة.

 

وأشارت أن والدها المخرج والفنان الراحل كرم مطاوع، هو أول رجل في حياتها وحبيبها ومثلها الأعلى: «أعتقد أنا جزءًا منه، فأنا تركيبة أبويا أكثر من أمي، وشبهه شكلا وموضوعا، ولهذا أحبه وأحترمه».

 

وختمت حديثها عن الفنان نبيل الحلفاوي، قائلة: «أعتبره هو عمي وخالي، وكنت سعيدة أننا مثلت دور ابنته في عملين من قبل، وكنت أشعر أنه بالفعل والدي».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى