فن

حمادة هلال في اختبار صعب أمام مكائد سهر الصايغ في “المداح 2”

جاء في أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل “المداح 2 – أسطورة الوادي” تدبير سيدة الأعمال ملك سليمان، أو الجنية مليكة “سهر الصايغ”، على عدة خطط لكي تسيطر على الأرض التى يملكها صابر المداح “حمادة هلال” في محافظة الفيوم، والتى أحرقت محصوله من قبل.

أحداث “المداح 2 – أسطورة الوادي”

وتجتمع ملك سليمان، برحاب “هبة مجدي” وأبو الخير “كمال أبو رية”، وتخبرهما بكل صراحة أنها تريد السيطرة على أرض المداح من أجل بناء وتشييد مشروعها الاستثماري مهما كانت الأمر، وتهدد ملك رحاب بالطرد من الشركة مقابل إقناع صابر المداح ببيع أرضه لها أو الدخول في شراكة من أجل  مشروعها، ولكن صابر يرفض عرض سيدة الأعمال ملك بكل استماتة، مؤكدا أن الأرض غير قابل للبيع.

 

بينما تحاول مليكة السيطرة بكل الطرق على حسن “خالد سرحان” بعد إقناعه أنه أصبح وليا من أولياء الله الصالحين ومعالج روحاني يسير على خطى أخيه صابر المداح الذي يساعد فى شفاء المرضى.

 

وفي نهاية الحلقة، تأتي مواجهة قوية ما بين الشيخ عبد الرحمن “أحمد عبد العزيز”، وبين رجل الأعمال أبو الخير “كمال أبو رية” والذى حذر ابو الخير الشيخ عبد الرحمن من الاقتراب من الجنية مليكة أو التحدث عنها بأي شكل، وإلا ستحدث له العديد من الكوارث له ولجميلة “ولاء الشريف” ولصابر المداح.

أبطال مسلسل “المداح 2 – أسطورة الوادي”

مسلسل “المداح 2 – أسطورة الوادي” من بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، كمال أبو رية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويشهد المسلسل أول تعاون بين كل من الفنانين أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية بعد 21 عاماً، حيث كان آخر تعاون لهما هو مسلسل “سوق العصر” عام 2001 من إخراج هاني إسماعيل، والذى حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، كما يعد أول عمل يجمع بين أحمد عبد العزيز وجمال عبد الناصر منذ التسعينيات وتحديدا منذ آخر عمل بينهما وهو مسلسل “الفرسان” عام 1994 من إخراج حسام الدين مصطفى.

ويعرض على قناة “mbc مصر”، فى تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرا، كما يذاع على “mbc مصر 2” فى تمام الساعة 11 مساء، ويعاد 5 عصراً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى