فن

خالد الصاوي … يرد علي محاولات إخوانية لتشويه سمعتة

كتبت : ريان هاشم

حقق  الفنان خالد الصاوي نجاحا كبيرا من خلال تجسيد شخصية القيادي الإخواني خيرت الشاطر في الجزء الثالث من مسلسل “الاختيار”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.
إلا أن الأمر جعله عرضة لهجوم من قبل أنصار جماعة الإخوان المسلمين، بعدما تداول عدد كبير منهم منشورا سابقا للفنان المصري كتبه قبل نحو 10 سنوات، وظهر فيه وهو يدافع عن نظام الرئيس الراحل محمد مرسي، ويرفض أي تدخل عسكري ضد الرئيس المنتخب.

وكتب الصاوى : الجماعة انكشفت بإرهابها وخيانتها فكان من الطبيعي ان انقلب عليها…
لم تمضي سوي ساعات على تداول المنشور والحديث عن الازدواجية التي صارت لدي الفنان، حتى قرر ان يرد ويوضح موقفه..

رد النجم خالد الصاوي على المنشورات المنتشرة له عبر مواقع التواصل الإجتماعي  ويعود تاريخها لسنوات مضت يدافع فيها عن جماعة الإخوان المسلمين.
كتب خالد الصاوي عبر حسابه بموقع الفيسبوك : “ردا على الزوبعة اللي قايمة ضدي وبتنبش في اللي انكتب من ١٠ سنين، وبغض النظر عن محاولات الهاكنج على حساباتي، لما تجيب كلام لي من سنين وآنا  مخدوع فيك ومش بعاديك ولا بنكر حق الناس تختارك فدي حركة ضدك انت، ثم حصل انك انكشفت بارهابك وخيانتك فطبيعي انقلب عليك، زي اغلب الناس”.
قائلا : لما اكون بعارض نظام من ١٠ سنين دفاعا عن الناس ثم تهجم انت علينا بالسلاح فيقف النظام ده ليحمي الناس ويقدم ضحايا ثم الناس تختاره مرة واثنين وهو يثبت ان هناك دولة جديدة بتنمو وتتقدم رغم تآمرك انت واللي وراك، فمش غريب تحولي من معارض لمناصر، الغريب بجد انك لسه عايش بيننا على سمومك وكانك ما اعتبرتش!
واختتم كاتبا: “خدعت فيك وفي اخرين عجزوا عن تقديم حل بل وكدنا ننهار، والشعب اختار قيادته ودولته الجديدة، وانا بعد تفكير لقيت انها افضل حل الان، وبقيت حابب اساهم معها باي جهد لبلدي”.
يذكر أن خالد الصاوي شارك مؤخرا في مسلسل “الاختيار 3 – القرار” من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى