فن
أخر الأخبار

محمد رمضان يطير إلى الأردن تعرف على السبب

يستعد النجم” محمد رمضان“ لإحياء حفلا غنائيا ضخماً بالأردن، و كشف” رمضان”  بمقطع فيديو عن موعد الحفل عبر حسابه الرسمي موقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام”وأرفق بتعليق قائلًا :في طريقي إلى أقوى الحفلة في المملكة الأردنية الهاشمية.. جمهوري الأردني الحبيب الغالي أشوفكم على خير وبخير الجمعة القادمة، الثقة بالله نجاح.

https://www.instagram.com/reel/Ce1YF_eIaYE/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

كما صرح الفنان محمد رمضان في وقت سابق عن تفاصيل حفل جديد والذي من المقرر إقامته يوم 13 يوليو المقبل في تركيا، معربا عن سعادته وحماسه الشديد لأولى حفلاته بمدينة أسطنبول.

 

 

  وفي سياق منفصل قضت الدائرة التجارية بمحكمة الجيزة الإبتدائية في جلستها المُنعقدة برئاسة المستشار خالد حسن عارف في الدعوي رقم 188 لسنه 2018 تجاري كلي بإلزام الفنان محمد رمضان برد كافة المبالغ التي تقاضاها من شبكة قنوات MBC والبالغ قدرها 13 مليون جنيه مصري تقريبا بالإضافة إلى العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5 % وحتي تمام السداد، وذلك نتيجة إخلاله بالعقد المبرم مع المجموعة للقيام بأداء أعمال ومسلسلات تليفزيونية لتذاع  حصرياً على مجموعه قنوات MBC.

وأضاف المُستشار ثروت عبد الشهيد محام شبكة قنوات MBCفي بيان رسمي،  إنه  بصدد دراسة الحكم لمطالبة الفنان محمد رمضان بالتعويضات اللازمة التي لن تقل عن 100 مليون جنيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى