فن

“بحب مراتي تلبس اللي هي عايزاه”…. أبرز تصريحات محمد سامي

“بحب زوجتي تلبس اللي هي عايزاه”…. أبرز تصريحات محمد سامي

 

 

كتبت: نسرين أشرف

كشف المخرج محمد سامي عن بعض التفاصيل التي تدور حول مسلسل “جعفر العمدة” بطولة الفنان محمد رمضان .

ومن المقرر طرح هذا المسلسل في السباق الرمضاني المقبل 2023 ، بالإضافة إلى كشفه للعديد من أسرار حياته والنصيحة التي قدمها له الهضبة عمرو دياب.

وكشف سامي عن هذه الأمور عند استضافته في برنامج “أنا سعيد” والذي يذاع على قناة “القاهرة والناس” .

اليكم أبرز تصريحات المخرج محمد سامي:

 

https://youtu.be/Cp0At8tQ2bQ

 

بدأ الحديث عن استغلال السوشيال ميديا قائلًا:” هناك إناس يقومون باستخدام السوشيال ميديا من أجل شهرة مسلسلات ليست معروفة ولا يوجد سوا 4 أشخاص داخل العمارة شاهدوها”.

وبخصوص حبه لزوجته قال:”أحب زوجتي أن تكون جميلة وترتدي ما تريده، وأحب حين نخرج سويًا أن تكون جميلة، هعيش كام سنة، هي كمان كدا أنا مشتريتهاش، ولكن بغير عليها في كل لحظة، لو تقوم بالتحدث مع حد أشعر بالغيرة عليها”.

وتحدث عن مسلسل العمدة، وكشف عن مضمون المسلسل قائلًا:” تدور أحداثه في حي السيدة زينب، ورمضان متجوز من 4 سيدات خلال الأحداث، ولديه مشكلة مؤلمة منذ 20 عام هو أن ابنه قد اخطتف، وحتى الآن ليس متاكد من كونه على قيد الحياة أم فارقها، ويستمر في البحث عليه، ولكنه قد أخبر زوجته بأنه قد عثر على الولد منذ فترة ومات، ويأخذها ويذهبوا إلى المقابر ويقرأ له الفاتحة، بالرغم من أنه على علم بأن ابنه ليس بداخل المقبرة، و خلال أحداث المسلسل يقوم بالبحث عنه لحين العثور عليه”.

وبخصوص نصيحة عمرو دياب له:” دياب نصحني أسوأ شئ أنك تكون شغال 11 شهر في السنة على الدعاية والسوشيال ميديا، وشهر واحد فقط تشتغله على المحتوى، مع العلم إنك ستصبح أفضل بشكل كبير لو اشتغلت 11 شهر على المحتوى وشهر واحد بس دعاية”.

واختتم تصريحاته قائلاً:”مهندس الصوت ومدير التصوير يمتلكون الحق في حقهم في قول استوب داخل اللوكيشن، لكن الممثل لا يمتلك هذا الحق”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى