فن

مجدي أحمد علي : المرأة مظلومة في المجتمع … ويكشف تعاطي نجله للمخدرات 

مجدي أحمد علي : المرأة مظلومة في المجتمع … ويكشف تعاطي نجله للمخدرات 

 

 

كتبت : مريم عوض

كشف المخرج “مجدي أحمد علي ” عن مفاجأة تعاطي نجله المخدرات في برنامج تلفزيوني حيث قال :”كنت أعرف إن يوجد مال ينقص من جيبي، ولكن أحمد لم يكن فاشلا في التعليم، ولم يرسب في أي عام دراسي، وتربى على تحمل المسئولية ولكنه تعثر في فترة الثانوية العامة وهو أمر يحدث لكثير من الشباب”.

وأضاف “مجدي أحمد علي” : علاقتي بنجلي مثل علاقة الأصدقاء ويتبادلان الآراء في الأعمال الفنية، خاصًة أن نجله أحمد يعبر عن أراء الجيل الجديد، وأن نجله يرفض العديد من الأعمال المعروضة عليه على الرغم من الظروف المادية، ولكنه يصر على تقديم أعمال معينة تحمل رسالة محددة”.

 

وأوضح:” تركت الصيدلة واتجهت إلى الفن لأقدم العمل الفني الذي أريده وأراه مفيدًا، مثل قضايا المرأة، والإرهاب، والتطرف الديني، حيث أن هذه الملفات هي معوق أساسي لحركة التنمية في مصر”. 

 

وأكد:” أن المرأة مظلومة، بجانب الحديث عن إهتمامه بمعالجة قضايا المجتمع في أعماله الفنية”. 

وأشار” مجدي أحمد علي “في تصريحات تلفزيونية: المرأة مظلومة في المجتمع العربي بشكل فج، والمرأة المصرية والعربية عليها دور كبير في حركة التنمية، ولكنهن بدأن يحصلن على حقوقهن مؤخرًا، ووالدتي من أحد الأسباب التي دفعتني للاهتمام بقضايا المرأة، حيث إنها تحملت مسئولية المنزل بعد وفاة والدي وكان عمري حينها 9 سنوات، وكرست مجهودها لتربيتنا”. 

 

وأختتم :” المجتمع كله يعاني من التطرف بسبب الأفكار التي سيست الدين، معتبرًا أن الإرهاب والتطرف الديني من أهم معوقات حركة التنمية”. 

 

وعلى جانب آخر، حقق مجدي أحمد علي نجاحا كبيرا بالعديد من الأعمال الفنية التي قدمها خلال مشواره الفني، كان آخرها فيلم حدث في 2 طلعت حرب، والذي ضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم الراحل سمير صبري، محمود قابيل، أحمد مجدي، وعير صبري، ومن تأليف هانزادة فكري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى