رياضة

الشحات وكوكا وأيمن أبرز المستبعدين من قائمة الأهلي بالسوبر …تفاصيل

الشحات وكوكا وأيمن أبرز المستبعدين من قائمة الأهلي بالسوبر …تفاصيل

 

كتبت: نسرين أشرف

كشف مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراة السوبر المصري في مواجهة الزمالك مساء اليوم الجمعة، على أرض استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وشهدت قائمة المباراة خروج 4 لاعبين من القائمة النهائية التي سافرت إلى الإمارات من أجل خوض مباراة السوبر ومن أبرزهم:” مصطفى شوبير، حسين الشحات، احمد نبيل كوكا، وأيمن أشرف”.

بالإضافة إلى أنه تم استبعاد
الثنائي رامي ربيعة واليو ديانج من رحلة السفر إلى الإمارات ومعهم لاعبو الفريق الأحمر المنضمين للمنتخب الأولمبي وكذلك محمد محمود وزياد طارق.

ويأتي تشكيل النادي الأهلي كالآتي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلي معلول في الدفاع وحمدي فتحي وعمرو السولية وبرونو سافيو في الوسط وطاهر محمد وأحمد عبد القادر وشادي حسين في الهجوم.

وتتمثل دكة الاحتياطي في الآتي: ياسر إبراهيم،محمد شريف، علي لطفي، حسام حسن، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، كريم فؤاد، محمد هاني، محمد فخري.

بينما جاء تشكيل الزمالك: محمد عواد في حراسة المرمى، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، أحمد فتوح في خط الدفاع، زكريا الوردي ، محمد أشرف “روقا” ،إمام عاشور، عمر جابر، أحمد مصطفى “زيزو” في خط الوسط، وسيف الجزيري في خط الهجوم.

وجاءت دكة الاحتياطي كالتالي: محمد صبحي، مصطفى الزناري، عبد الله جمعة، سيد عبد الله “نيمار”، يوسف إبراهيم “اوباما”، عمرو السيسي، محمود عبد الرازق ” شيكابالا”، يوسف أسامة نبيه ومصطفى شلبي.

 

وفي نفس الجانب نلاحظ أن اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري قد أصدرت بالتنسيق مع مجلس أبو ظبي الرياضي عددًا من الإرشادات، من أجل حضور الجماهير في ملعب هزاع بن زايد بالعين من أجل التيسير على الحضور وخروج المباراة بشكل يليق بالكرة المصرية.

وضمت هذه الإرشادات بأن الجلوس في المقاعد المحددة وذلك وفقًا للتذاكر وضرورة تقديم التذكرة عند الطلب، بالإضافة إلى عدم التدخين وعدم التواجد في الأماكن الغير مسموح بها.

كما أنه تم الإعلان عن العديد من الأمور المختلفة للحفاظ على سلامة الجميع ومن بينها عدم اصطحاب المواد القابلة للاشتغال وأدوات التدخين الألعاب النارية وغيرها.

 

ويذكر أن القيمة السوقية للأهلى تساوى 28.53 مليون يورو بينما القيمة السوقية للزمالك تساوى 22.83 مليون يورو

وتتراوح أسعار تذاكر الـVIP في مدرجات ملعب هزاع بن زايد بين 25 ألف درهم إلى 50 ألف درهم حسب مكان الجلوس فى تلك الفئة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى