فن

مصطفى شعبان يخوض السباق الرمضاني بـ”بابا المجال” 

مصطفى شعبان يخوض السباق الرمضاني بـ”بابا المجال” 

 

كتب: أحمد الجوهري

يدخل النجم “مصطفى شعبان” ماراثون الدراما الرمضانية بمسلسل من إخراج ” أحمد موسى “، الذي يبدأ تصوير المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، ويواصل “موسى” معاينة أماكن التصوير، وتقوم الجهة المنتجة للعمل التعاقد مع باقي فريق العمل للإعلان. ويشارك في المسلسل النجوم باسم سمرة، ياسمين رئيس، سوسن بدر، عارفة عبدالرسول، والفنان الكبير رياض الخولي

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان مسلسل “دايما عامر”، والذى عرض رمضان الماضى، وشارك فى بطولته كل من، لبلبة، ميرنا نورالدين، عمرو عبدالجليل، نضال الشافعى، صلاح عبدالله، محمد ثروت

الجدير بالذكر أن مسلسل بابا المجال ليس أول عمل يجمع بين مصطفى شعبان وياسمين رئيس، والمخرج أحمد خالد موسى فقد قدمو سويا مسلسل “ملوك الجدعنة” كما جمعت” ياسمين” والمخرج أحمد موسى عدة أعمال أبرزهم، فيلم خطة مازنجر، ملوك الجدعنة، وغيرهم من الأعمال.

 

أما عن آخر أعمال ياسمين رئيس، يعد فيلم خطة مازنجر آخر أعمال ياسمين رئيس، والعمل كان من بطولة حمدي المرغني، محمود حافظ، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

وتنتظر ياسمين رئيس عرض فيلم أنا لحبيبي، والذي لم يحدد وقت عرضه حتى الآن، والعمل من بطولة كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، أحمد حاتم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى