فن

والدة محمد أسامة بعد تعرضة لوعكة صحية:”أتمنى من الناس أن يتركوا إبني في حاله وتركزوا في رزقكم”

والدة محمد أسامة بعد تعرضة لوعكة صحية:”أتمنى من الناس أن يتركوا إبني في حاله وتركزوا في رزقكم”

 

 

كتب : مريم فرنسيس جرجس

بعد النجاح الكبير الذي يحققه هل أصابته العيون ؟؟ الموهبة الصغيرة التي تخطف القلب و الأنظار دائمًا ، محمد أسامة يتعرض لوعكة صحية مفاجئة و يدخل المستشفى.

 

و كشفت والدته عن تفاصيل هذه الوعكة قائلة إنه أصيب بحساسية شديدة علي الصدر و هي قلقة جدًا على نجلها حيث دخل المستشفى أمس و خضع لجلسات أكسجين ، و تطلب من الجمهور الدعاء بالشفاء العاجل و المساندة له .

 

و أضافت والدة محمد أسامة:
“أتمني و أطلب من الناس أن تبتعد عن إبني و تتركه ، و أن كل شخص يركز فقط في رزقة و حياته ، و أحمد الله و أنا راضية بكل إبتلاء من الله “.

وطرح محمد أسامة، مؤخرًا، أغنية جديدة تحمل اسم «كام ملاحظة»، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وجرى تصويرها في دولة لبنان.

 

وتقول كلمات أغنية كلام ملاحظة لـمحمد أسامة: «عندي كام ملاحظة.. ع الجمال ده.. لحظة لحظة.. بس أقولك إنك أنت كلك ابتكار مفيش هزار.. مفيش فيها شك لحظة راعي فرق سني أو خد طب فكرة.. عني أصلك لفت نظري مانا برده ليا عذري كلمتين من القلب ليك مش جاي عليك هاغني».

وكان أثار محمد أسامة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية، بعد طرحه أحدث كليباته وضمت كلمات الأغنية أحد الألفاظ التي وصفها البعض بالتحرش اللفظي

و لكن رد تامر عبد المنعم مدير أعماله لو تابع من هاجم الكليب من البداية إلى النهاية لكان كشف تفاصيل قصة وحدوتة الكليب، وتوضح أنه إعجاب بريء من طفل في المرحلة الابتدائية بابنة معلمته وهذا شئ دارج في هذا العصر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى