فن

“مكالمة عظيمة”.. أحمد التهامي يشيد بمكالمة أحمد بدير له

كتبت: سارة محمد الباجوري

نشر الفنان أحمد التهامي صورة له من مسلسل “بيت الشدة”، وصورة للفنان أحمد بدير وأشاد من خلالها بمكالمة الفنان أحمد بدير له وهو يهنئه ويشيد بدوره في مسلسل “بيت الشدة”.

حيث أخبر عن مكالمة الفنان أحمد بدير له بعد مرور أكثر من 13 عام على آخر عمل درامي جمعهم سويًا، ويعد هذا العمل آخر لقاء لهم، وبعد إجابته على المكالمة مازحه بدير بأنه من حقه أن يتأخر في الإجابة بعد هذا الدور، فهو دور ناضج ومختلف وإبداعي، وتأثرك بالشخصية لدرجة أنني لم أعلم أنك من تقدم هذه الشخصية إلا بعد قراءة الأسماء.

وتابع: كنت مبسوط جدًا من حديثه وإشادته بشغلي، خصوصًا أنه نجم كبير وكنت أريد أن أعرف ما هي الشخصية التي نالت إعجابه، فسألته ما هو أكثر مشهد أعجبك، فأخبرني بأنه “صدقك وإحساسك مع أمك وتأثرك بالحالة إللي هي فيها”، فعلمت أنه يتحدث عن مسلسل “بيت الشدة”.

وأضاف قائلًا: “حقيقي الكبير كبير، مكالمتك دي غالية عليا ويمكن ربنا بيطبطب عليا فبعتك ليا لأني بمر بنفسية صعبة من كتر تجاهل معظم القائمين على الصناعة”، وهذا يعد أمرًا غريب خصوصًا وأن معظم أدواري تركت أثر طيب بين الجمهور، وكانت مع نجوم كبار، ولكن لا يهم فهذا نصيب.

وقدم الشكر للفنان أحمد بدير، وواصل في الشكر مخرج مسلسل “بيت الشدة” وسام المدني، حيث قال: أنه مبدع وإستمتع بالعمل معه فهو شريك أساسي في تجسيد ونجاح هذه الشخصية، وتابع بشكره فريق العمل لأنهم وفروا المناخ الملائم للإبداع.

كما خص بالشكر زوجته وأولاده لأنهم وقفوا معه ودعموه، وأختتم حديثه بقوله تعالى: “ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى