فن

كان سيتم استبعاد عمر السعيد من فيلم”واحد صفر”.. وسبب خوف دينا الشربيني من البواريك أبرز تصريحتهما في”سهرانين”

كتبت: سارة محمد الباجوري

حلت اليوم الخميس الفنانة دينا الشربيني ضيفة في برنامج”سهرانين” مع الفنان أمير كرارة والذي يذاع على قناة”On”، وقدمت خلال الحلقة صديقها الفنان عمر السعيد.

وخلال الحلقة عرضوا فيديو يجمعهم خلال سفرهم، وكانوا قد سافروا بدون مساعدين ومعهم الكثير من الحقائب، وتحكي دينا أنها هاتفت عمر وأخبرته أنها ستأتي بالكثير من الحقائب فأخبرها بأنه معها وسيحمل الحقائب، وبعد ركوبهم الطيارة بدأ وجهه في الإصفرار، وطلبنا الإسعاف بعد الوصول للمطار لأنه أصيب بالتسمم، ومازحته قائله”شيلت كل الشنط وكان ناقص أشيله”.

وأضافوا خلال الحلقة بأنهم حينما يجمعهما عملًا واحد يحدث بينهم أكثر من خناقة خلال اليوم، وجمعهم حتى الآن 3 أعمال.

وذكر الفنان عمر السعيد أنه أول عمل قدمه كان فيلم”واحد صفر” مع المخرجة كاملة أبو ذكرى، وكانت ستستبعده من الدور بسبب أنه كان يرى أصدقائه الظباط وهم بدون شعر نهائي، فقبل الذهاب للتصوير قام بحلاقة شعره، وحينما رأته غضبت وأرادت إستبعاده إلى أن جاءت الفنانة إلهام شاهين وتحدثت معها قائله: الدور ظابط صغير في السن وعادي أن يكون حالق شعره فأقتنعت وتركتني أكمل الدور، ووقتها كنت طالب وبتمنى أن أعمل معها لأنها كانت محققة نجاح كبير.

 

وتابع الفنان أمير كرارة بسؤال لدينا عن مشكلتها مع البواريك، لتخبره أنها تغضب حينما ترى أحد يرتدي باروكة وشعره يظهر منها وكل أدوارها التي أرتدت فيها بواريك كان شعرها يظهر، فهي تخاف على شكلها في الشغل، وأفضل أنواع البواريك هي التي يتم لزقها ولكن في الخارج بيستخدموها في تصوير الكليبات لكن لو قمت بتركيبها كل يوم سأصاب بالصلع.

وأستطرد أمير كرارة بأنه في دوره في مسلسل”طرف ثالث” لم يكن شعره الحقيقي ولكن كان يوميًا يقوم بتركيب 550 خصلة، وكان الموضوع صعب جدًا.

وأختتم الجزء الأول من الحلقة بغناء المطرب عماد كمال أغنية”أثنين بس أحنا واحد”، وسيتم عرض الجزء الثاني غدًا الجمعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى