فن

حسن الرداد بمهرجان القاهرة السينمائي: سعيد جداً بردود أفعال الجمهور بفيلم تحت تهديد السلاح

كتبت: مريم عوض

ظهر النجم “حسن الرداد” بإطلالة مميزة من خلال الريد كاربت، كما كشف النجم “حسن الرداد” عن نجاح فيلمه تحت تهديد السلاح، وذلك من خلال لقائه على قناة DMC ضمن حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

وتابع: “أنا سعيد بردود أفعال الجماهير على الفيلم سواء في مصر أو الوطن العربي أو الجاليات التي شاهدته في أمريكا وإنجلترا.”

وأكد: “فيلم تحت تهديد السلاح قصة حقيقية، وهذا أول شيء جذبني إليه ، وأثناء مشاهدتي لأفلام عالمية مستوحاة من أحداث حقيقية بيبقى ليها وقع مختلف، وقام بكتابتها أيمن بهجت قمر ببراعة شديدة، وشخصية صعبة ومركبة ومختلفة عما من قبل.

وواصل: “جسدت الكوميدي والحمد لله شاهدت نجاح في مصر وخارجها، وكان من السهل أستطيع فعل شيء ناجح مع الجمهور، وفيلم تحت تهديد السلاح أول فيلم مصري يتعرض في ألمانيا من 60 سنة وكل الأشياء هذه جعلتني سعيد بالحقيقة.

وإختتم حسن الرداد: بلاحظ إن العمل أو الدور يبقى مختلف عما من قبل ، ويبقى توقيت العمل بالنسبة للناس مقبول، وفيه عوامل كتير بتخليني أوافق على العمل أو لا.

فيلم تحت تهديد السلاح، يضم العديد من الفنانين أبرزهم، حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد بدير، عمرو عبد الجليل، فتحي عبد الوهاب، جودي مسعود، عباس أبو الحسن، والعمل من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

ومن جهة أخرى إنطلقت فعاليات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي اليوم 13 نوفمبر، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر الجاري لعام 2022، كما يعد أحد أعرق المهرجانات في الوطن العربي وإفريقيا.

وينفرد المهرجان بكونه الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المُسجل ضمن الفئة A بالاتحاد الدولي للمنتجين في بروكسيل (FIAPF).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى