منوعات

بسبب مشاجرات الأولاد سائق يروي تفاصيل شروعه في قتل جاره بمدينة بدر بالقاهرة

بسبب مشاجرات الأولاد سائق يروي تفاصيل شروعه في قتل جاره بمدينة بدر بالقاهرة

 

 

كتبت مروه شريف

ضبط سائق توكتوك قام بالاعتداء على جاره بسلاح ابيض في مدينة بدر بالقاهرة، بسبب مشاجرة نشبت بين ابنه وابن المجني عليه، أمام العقار الذي يقيمان به، وتطور الاشتباك إلى مشاجرة بينه وبين والد الطفل الآخر، وخلال التشاجر طعنه بسكين في بطنه،وأرشد المتهم عن سلاح الجريمة، وتم ضبطه.

وعلي الفور تم إبلاغ قسم شرطه بدر، واستمع رجال المباحث لأقوال المصاب، الذي وجه اتهاما للجاني بالاعتداء عليه، والشروع في قتله، بإصابته بجرح شبه نافذ بالبطن.

وأيضا قام رجال المباحث بفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان المشاجرة، وتم الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان، لكشف ملابسات الواقعة، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة، من أحد المستشفيات باستقبال (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم) مصابا بجرح شبه نافذ أعلى البطن إثر ادعاء مشاجرة.

بالانتقال وسؤال المُصاب أقر بقيام (سائق “توك توك”، ومقيم بذات العنوان) بالتعدى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض “سكين” بسبب حدوث مشاجرة بين أنجالهما أثناء لهوهما أمام العقار سكنهما، ونتج عن ذلك إصابته المشار إليها .

عقب تكثيف الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة لضبط السائق تمكنت الشرطه من ضبطه وبحوزته السلاح المُستخدم في المشاجرة ، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، فقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى