فن

خاص.. أبو الليف يكشف عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة

كتبت: مريم عوض

دائماً ما نرى الفنان “أبو الليف” متنوع بأدواته الفنية، وتميز بالصوت الذي لا يستطيع أن يقلده أحد.

كما كشف الفنان أبو الليف ل “مجلة كلاسي” عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل عنوان “الرجل الحنين رزق”، والتي يتعاون بها مع الفنانة هبه مختار.

كما أعرب عن سعادته بالغناء مع الفنانة هبه مختار، وكل طاقم العمل وسمير محمد، والأغنية كانت تحدي بالنسبالي، وأتمنى أن تنال رضا الجمهور.

وأشار: “الأغنية من كلمات السيد علي، ألحان وتوزيع رامي صبري، طبلة أحمد عيادي، چيتار مصطفى أصلان، ميكس وماستر هاني محروس، وتسجيل إستوديو طرب”.

وتابع: “تأتي كلمات الأغنية: الراجل الحنين رزق وإنت عصبي عليا… ولما مودك يبقى رايق… تفضل تدلع فيا… ليك قلبه ولا المحيط… ساعات طيب أوي وبسيط… ليك قلبه ولا المحيط… ساعات طيب أوي وبسيط… وأنا في الحالتين ساكتة وصابرة”.

وإختتم: “تم طرح الأغنية على جميع منصات التواصل الإجتماعي وعلى موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وفي وقت سابق كشف الفنان “أبو الليف” عن مسرحية عزيز وغالي

ويشارك في بطولتها كل من الفنان علاء زينهم وهشام عبد الحميد ورانيا صالح وأحمد علي وعزة المراكبي ومجدي سعيد ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج أحمد علي.

و تدور أحداث المسرحية حول رصد سلوك وحياة شاب عاش حياة مرفهًا جدًا، إلا أن الظروف المحيطة أجبرته على أن يعيش حياة أخرى مختلفة تمامًا، وعلى النقيض من الحياة التي كان يعيشها في السابق، ما ساهم في تغيير سلوكياته اليومية بشكل مغاير تمامًا بما يتنافى مع شخصيته، وذلك في إطار عمل كوميدي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى