فن

تامر حسني: إحنا فيها جملة خطيرة جداً والنجاح ليس مرتبط بسن معين

كتبت: مريم عوض

حرص النجم تامر حسني على مشاركة جمهوره بمجموعة من النصائح من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير الإنستجرام، وأرفق بتعليق قائلا : إحنا فيها حبايب قلبي جملة سمعتها اليوم و المفروض بنسمعها في حياتنا اليومية كثير، ولكن أول مرة أركز فيها بالشكل هذا.

وتابع: “جملة (ما إحنا فيها ) جملة خطيرة جداً جميلة جداً فيها أمل رهيب معناها أن الوقت لا ينتهي و نحن موجودين في الدنيا مادام أنت موجود”.

وأشار: “عُمر النجاح مكان بالسن كثير ما نرى أشخاص عباقرة نجحت متأخر وأصبحوا من أشهر و أغنى الناس في العالم أرجوكم ركزوا في القصة الحقيقية دي.

كان هناك طفلاً يبلغ من العمر ٥ سنوات و من الفقر و بعد وفاة والده إضطرت والدته الفقيرة تشتغل في أي عمل يقابلها ولأن ولادها الأصغر و لما كبر الطفل، وبلغ من العمر ٧ سنوات”.

وواصل: “بدأ يهتم بإخواته الصغار ويعملهم الأكل طبعاً طفل يقوم بإحضار شيء غريب و لها مشاقة و حرمان من الطفولة و تحمل مسؤولية وأكبر من عمره لإنه أصبح يقوم بدور الأم و الأب في منزل يوجد به أطفال أصغر منه يرعاهم هو بمفرده”.

وأختتم: “تخيلوا هذا الطفل إستمر في إعداد الطعام بجانب والدته حتى أصبح يبلغ من العمر ٦٢ سنة، ولم يحقق أي شئ، ولكن عمل بنزينة صغيرة و فيها جزء صغير مثل عربية أكل و نال على إعجاب الأشخاص بالأكل الذي يقدمه وطبعاً هو اللي بيطبخه بخبرته الرهيبة نجح نجاح أسطوري، و تحولت البنزينة وعربية الأكل إلى أكبر سلسلة مطاعم في الكرة الأرضية (( كنتاكي )) و أسمه الكولونيل ساندرز قوم يلا إحنا فيها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى