مجتمع

يعملوها الكبار ويقعوا فيها الصغار.. شجار بين عائلتين أدى إلى مصرع رضيعة 

كتبت : سحاب عصام

شهدت قرية كفر عزام التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية ، شجار بين عائلتين نتيجة خلاف بين زوجين و تركت الزوجة المنزل و ذهبت إلى منزل أهلها وظلت ابنتها فى منزل الزوجية مع الأب. 

طلبت الزوجة من زوجها الطلاق و ذهبت هى ووالدتها لأخذ العيش بعد نزول الأب من المنزل ، وبعد نقل العزال قامت والدة الأم ( جدة الطفلة) بفتح أنبوبة غاز فى المنزل ظنا منها بأن المنزل لا يتواجد به أحد .

ماتت الطفلة التى تبلغ من العمر ثلاثة أشهر ، وبعد خروج الغاز من الشقة قام الأهالى والجيران بكسر المنزل لإنقاذ الطفلة ، ولكن تبين وفاتها .

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطاراً من رئيس مباحث مركز شرطة السنبلاوين بلاغ بورود منزل يخرج منه غاز وطفلة مختنقة .

وعلى الفور تم انتقال قوات الأمن إلى مكان الحادث وتبين وقوعها.

تم رفع البصمات من على الشقة وباب المنزل ليتبين من قام بأخذ العزال وفتح الأنبوبة ، مما أدى إلى تواجد أمنى مكثف عند المنزل وتواجد رئيس شرطة مباحث السنبلاوين.

انتشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” ، وتفاعل معه الكثير من أهالى قرية كفر عزام معلقين ” ربنا يرحمك يا حبيبتي” ، ” هتوحشينا يا نور عينى ” ، وعلق أيضا أحد أهالى القرية ب ” منها لله إللى كانت السبب ” ، داعيين لوالد و والدة الطفل بالصبر والسلوان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى