فن

رانيا فريد شوقي ل”الستات مايعرفوش يكدبوا”: تعلمت من والدي إن الكلمة شرف

حلت الفنانة رانيا فريد شوفي ضيفة على برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي يقدمه كلا من هبة الأباصيري، منى عبد الغني وإيمان عز الدين عبر قناة CBC، وتحدثت أثناء اللقاء عن العديد من المواقف والأسرار في حياتها.

 

تحدثت الفنانة رانيا فريد شوقي عن مواقف وتفاصيل بداية دخولها المجال الفني وبداية مشوارها، وكشفت عن أن رفض والدها لدخولها التمثيل في البداية  جعلها تسافر إلى خالتها خارج البلاد حتى أعادها النجم فريد شوقي إلى مصر من خلال دورها في فيلم” آه آه من شربات” وهو أول عمل سينمائي لها أمام الفنان فريد شوقي.

 

كما قالت: ليس معنى أن والدي فريد شوقي معنى ذلك إني مرحب بي في الوسط الفني ويقولون لي أهلا بيكي.

 

وتابعت إنها قابلت مواقف ومشاكل كثيرة في بدايتها، منها تفاجئها بحذف دورها من الأعمال الفنية بدون إبلاغها وممثل آخر قام بدورها.

 

وأضافت “رانيا فريد شوقي”: أنها ترى التمثيل رزق وكل فنان له نصيب يأخذ رزقه كاملا، مشيرة إلى أنها رفضت عدد من الأعمال الفنية بعد المشاركة فيها، بعد أن تفاجأت بالإستغناء عنها.

 

وإسكملت: “كلمتي عقد” وهذا ما تعلمته من والدها الراحل فريد شوقي لأن الكلمة شرف، ووالدها له مواقف جميلة ورائعة مع الزملاء في الوسط الفني.

 

يذكر أن آخر أعمال رانيا فريد شوقي، كان مشاركتها في مسلسل الحلم، والمسلسل الحلم من بطولة جماعيةوهم: صابرين، محمد رياض، كمال أبو رية، أنوشكا، رانيا فريد شوقي، صلاح عبد الله، مدحت تيخة، محمود الجابرى سميرة عبد العزيز، وغيرهم من الفنانين الشباب.

 

المسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسني صالح، ويقدم العمل رؤية مختلفة تمامًا لسكان منطقة الأسمرات، وكيف تحولت حياتهم فيما يشبه بالحلم بعد كابوس طويل عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال إلى حياة آدمية. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى