فن

إيناس عز الدين تكشف لـ”كلاسي”: تعلمت الكثير من عبلة كامل الكثير وأرفض مشاهد الإغراء

كتبت سهام صلاح

فنانة من طراز رفيع، أحبها الجمهور وتنوعت أدوارها حيث شاركت في العديد من الأعمال المهمة والناجحة مثل “الزوجة التانية، الرجل العناب، العار، سلسال الدم، مسرحية بودي جارد وغيرهم من الأعمال الناجحة”.

وحرصت مجلة كلاسي على دعوة الفنانة إيناس عز الدين لندوة خاصة وتكريمها على مجمل أعمالها، وتكشف لنا خلال الندوة عن أحدث أعمالها.. وإليكم نص الحوار

عند سؤالها عن مشاركتها بالمسلسلات التي تتكون من أكثر من جزء هل يمكن أن يفقدها رونقها؟

قالت: ماحدث معنا في سلسال الدم كان العكس، ونجح جدًا مع المشاهدين وأصبحوا مرتبطين به، وكل موسم يطلبون جزء جديد وأحببنا القصة وبالأخص أن الأستاذ مجدي صابر جعل شكل القصة مختلفة جدًا، وأنا أحب العمل مع المخرج مصطفى الشال والأستاذة عبلة كامل وهي من النجوم التي لا تنسى.

وعن ماتعلمته من الفنانة عبلة كامل قالت: تعلمت منها الكثير، وكنت ضدها في المسلسل وبدأ المشاهدين يكرهونني.

وتابعت: أحب الأشخاص الواضحة الروحانية الطيبون من داخلهم، ويكونوا صادقين في مشاعرهم وأصدقهم، وطبيعتي إنني لا أمثل في الحقيقة مثل أمام الكاميرا، الكاميرا شيء وتعاملي مع الأشخاص شيء آخر وأحب أن يكون من أمامي كذلك.

وعند سؤالها عن رأيها في العمل مع المخرج معتز حسام، قالت: معتز حسام من المخرجين الشاطرين جدًا، وتعاملت معه زمان كان مخرج منفذ وكان شاطر جدًا، وسعدت جدًا عندما أخرج عدة أعمال وقد شاهدتها.

وعند سؤالها عن دور قامت به فنانة أخرى وإستفزها وتمنت أن تقوم بأدائه مكانها، فقالت: نعم كثير، ولم أكن في ذلك العمل، وكان هناك عمل ناجح جدًا، وفنانة زميلة قامت بأداء غير جيد، وتمنيت في تلك اللحظة أن أقوم أنا بأداء ذلك الدور، وكان الدور رائع وفرصة متاحة، وهناك أشياء تستفزنا ونتمناها.

وعند سؤالها عن إذا جاء دور راقصة إليها، قالت: قمت بأداء دور راقصة، مضيفة: أنا لدي خطوط حمراء من قبل زواجي وإنجابي لأولاد، وحياتي الشخصية أضع خطوط حمراء

وتابعت: مشاهد جارحة أو مشاهد تؤدي إلى العري ممنوعة تمامًا، وأرفض لبس “بدلة رقص” وأرفض مشاهد الإغراء على الرغم من أن لدي المؤهلات، ورفضت الكثير في السينما في بداية حياتي رفضت بطولات.

وبسؤالها عن رفضها لتلك الأدوار هل سبب تأخير لها في العمل، قالت:وبسؤالها عن العامل الذي يجعل العمل ناجح ومعه الفنان، قالت: بيكون شيء متكامل “المخرج، طاقم العمل، الورق”، ذلك ما ينجح العمل ونحن أدوات مهمة جدًا ونأدي وذلك ينجح العمل والمصداقية أهم شيء في العمل، وأن الجمهور يصدق دورك، ونجاح العمل ككل يحتاج أن نجتهد جميعنا “المخرج، المؤلف، وطاقم العمل جميعه” ذلك يعمل على نجاح العمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى