فن

النيابة العامة تحيل ليلى غفران للمحكمة الإقتصادية بتهمة التشهير

أصدرت النيابة العامة قراراً بإحالة الفنانة ليلى غفران إلى المحكمة الإقتصادية لإتهامها بالتشهير والسب والقذف لمحاميها السابق حسن أبو العينين وذلك بسبب خاتم الماس.

 

أوضح أبو العينين أنه عندما تم القبض علي ليلى غفران وبحوزتها خاتم الماس طلبت منها النيابة الفاتورة الخاصة بشراء الخاتم الا أنها لم تستطيع العثور على الفاتورة .

 

كانت جهات التحقيق قررت بإحالة القضية رقم 2835 جنح إقتصادية لسنة 2022 لنظر جلسة محاكمة ليلى غفران في إتهامها لمحاميها السابق بسرقة خاتم الماس.

 

كانت ليلى غفران قد عادت إلى إثارة الجدل من جديد عبر منشورا لها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وذلك بعد مرور 11 عاماً على غلق هذه القضية، الأمر الذي أدى إلى تساؤل الكثير من الناس عن مصير الخاتم الماس .

 

جدير بالذكر أن ليلى غفران قد تعرضت إلى وعكة صحيه خلال الأيام الماضية، وقالت في تصريحات تلفزيونية لها: “نمت زعلانة وصحيت جالي جلطة ودخلت في غيبوبة وتسبب في شلل كامل وغيابي عن الوسط الفني كان بسبب الظروف المتعبة، بالإضافة إلى أن الوسط الفني الآن قد تغير كثيرا”.

 

حددت المحكمة الإقتصادية جلسة غداً 30 نوفمبر أولى جلسات محاكمة ليلي غفران لإتهامها بالتشهير وسب وقذف محاميها السابق وإتهامه بالسرقة من داخل فيلاتها الخاصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى