فن

لذيذ جدًا”.. دينا الشربيني تعلن إرتباطها من جديد

كتبت: سارة محمد الباجوري

أعلنت الفنانة دينا الشربيني إرتباطها من جديد بعد إنفصالها عن الفنان عمرو دياب من خلال برومو حلقتها في برنامج “يلا نحكي” مع الإعلامية جومانا بوعيد على الفضائية اللبنانية.

حيث نشرت الإعلامية جومانا بوعيد برومو حلقة دينا الشربيني وعلقت عليه قائلة: “النجمة المصرية دينا الشربيني ضيفتي في “يلا نحكي” يوم الأحد، الساعة 8 مساءًا بتوقيت بيروت، الساعة 9 مساءًا بتوقيت السعودية، على الفضائية اللبنانية”.

https://www.instagram.com/reel/CloGWJ9jiuN/?igshid=NDk5N2NlZjQ=

وظهرت خلالها دينا الشربيني وهي تجاوب على بعض الأسئلة منها سؤال بخصوص علاقتها العاطفية فأجابت بأنها تربطها حاليًا علاقة عاطفية جديدة مع شخص وصفته بأنه “لذيذ جدًا”.

وتعيش الفنانة دينا الشربيني حالة من النشاط الفني حيث تشارك في بطولة مسلسل “آخر دور” وتدور أحداثه حول روان المتهمة بقتل زوجها وتحاول خلال أحداث المسلسل إثبات براءتها، ويشاركها في البطولة كلًا من أحمد خالد صالح، مريم الخشت، غيرهم، تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي.

وتنتظر عرض فيلمها الجديد “يوم 13” ويشاركها في البطولة كلًا من أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، غيرهم، تأليف وإخراج وائل عبد الله.

كما أنها بدأت في تصوير فيلمها”شقو” وتعيد فيه إجتماعها مع الفنان عمرو يوسف، محمد ممدوح بعد مسلسل”جراند أوتيل”، وتحضر لفيلمها”بطل العالم” مع الفنان أمير كرارة والمقرر إطلاقه 2023.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى