فن

يسرا بعد فوزها بجائزة اليسر الذهبية بمهرجان البحر الأحمر: صورت “ليلة العيد” وأستعد لـ”شقو”

كتب: مصطفى ياسين 

أعربت النجمة يسرا عن سعادتها بحصولها على جائزة اليسر الفخرية الذهبية من مهرجان البحر السينمائي بجدة في دورته الثانية مؤكدة إنها فخورة بهذه الجائزة من مهرجان إستطاع أن يثبت جدارته وإمكانياته الكبيرة منذ أول دورة له بإنجاز غير مسبوق ليصبح حدثًا سينمائيًا هامًا في المنطقة العربية.

 

وحول آخر أخبارها الفنية قالت: لدي فيلمين إنتهيت من تصوير الأول وهو “ليلة العيد” تأليف أحمد عبد الله واخراج سامح عبد العزيز و تدور احداثة فى ليلة واحدة هى ليلة وقفة العيد، والفيلم يناقش قضايا المرأة في المجتمع المصري والمعاناة التي تواجهها في حياتها الزوجية.

أما الفيلم الثاني فهو بعنوان “شقو” مع عمر سعد ومحمد ممدوح وإخراج كريم السبكي وهو مستوحى من قصة “أمير اللصوص” لتشاك هوجان وتدور فكرته حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون الذين يمارسون العديد من الأعمال الإجرامية.

 

ومن ناحية أخرى إنتهت يسرا من تصوير أحداث مسلسلها الجديد “روز وليلى” وهو أول سلسلة درامية تحمل أسماء عالمية من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول وإخراج البريطاني أدريان شير جولد وتشاركني البطولة نيللي كريم في أول تعاون فني معها بالإضافة إلى أحمد وفيق وتيام قمر وهشام عاشور وعارفة عبد الرسول

والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي بوليسي وهو مكون من 12 حلقة فقط وسيعرض على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى