رياضة

ديشامب: إنجلترا ليست لديها نقاط ضعف ولابد أن نخوض المباراة بجدية وثقة عالية

كتب: محمود الطحاوي

تحدث المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديديه ديشامب في مؤتمر صحفي، على هامش مباراة فريقه المرتقبة أمام منتخب إنجلترا غدا، وذلك ضمن منافسات دور ثمن نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

وأكد ديشامب: “أن السرعة في مواجهة غدا غالبًا ستكون مفتاح المباراة، فعندما تهاجم بسرعة فأنت تضع خصمك في مأزق لأنه يصبح لديه وقت أقل لتنظيم صفوفه”.

وقال: “المنتخب الإنجليزي ينتقل بين خطوطه بشكل منظم، وسجل أكثر من نصف أهدافه بهجمات منظمة للغاية، وهذا سوف يسبب لنا مشكلة”.

وأشار: “ليس لدى منتخب إنجلترا نقاط ضعف، كل فريق لديه نقاط ضعف وقوة، لقد درسناهم بشكل جيدل ولدى ملفات تعريفية على اللاعبين المختلفين، فلديهم توازن قوي”.

وأضاف: “لدينا مبابي وهو دائمًا لديه القدرة لإحداث الفارق حتى إن لم يكن في أفضل مستوياته مثل المباراة السابقة”.

وأكمل: “لن نلعب بشكل متحفظ كبير في مباراة الغد، من أجل تحقيق الفوز، لابد أن نكون هادئين ونتعامل مع مباراة إنجلترا، بجدية وثقة عالية”.

وأختتم: “لا يوجد ما يدعو للقلق في مباراة غداً، يجب أن يوجد السعادة والسرور فقط، والهدف الواضح هو الذهاب إلى المراكز الأربعة الأخيرة”.

ويواجه الديوك الفرنسية معركة تاريخية ضد إنجلترا غد السبت، من أجل المنافسة على بطاقة نصف نهائي كأس العالم 2022، حيث يرغب فرنسا حامل اللقب إلى الوصول لأبعد نقطة في مونديال قطر، من أجل الحفاظ على لقبه الذي توج به فى 2018 بروسيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى